التخطي إلى المحتوى

نتيجة الكراسة الزرقاء، أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر نوفمبر لعام 2016 عن نتيجة قرعة الكراسة الزرقاء، والتي هي ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الخاص بالوزارة والذي يضم نحو 400 ألف وحدة سكنية في عدد من المدن المصرية الجديدة.

وتضم هذه الكراسة مجموعة من الوحدات السكنية في 27 محافظة بالإعلان الثامن من مشروع الإسكان الاجتماعي والتي أعلن عنها في شهر مايو الماضي، وأكدت مي عبد الحميد رئيسة الصندوق العقاري أن تلك الوحدات يتم التجهيز لها حالياً وسيتم تسليمها في نصف العام القادم، وصرحت بأن دفع الأقساط سيتم في الأول من الشهر الجاري وحتى آخر الشهر يوم 30 بالتحديد.

أسماء الفائزين بالكراسة الزرقاء

ننشر لك عبر موقع مصر مكس أسماء الفائزين بقرعة وزارة الإسكان في مشروع الإسكان الاجتماعي “الكراسة الزرقاء“، وأيضاً أسماء غير المقبولين واللذين لم تتوفر فيهم الشروط، وهي كالتالي:

  • لمعرفة أسماء الفائزين إضغط هنا.
  • ويمكن أيضاً الضغط هنا للتعرف على أسماء الفائزين.
  • للتعرف على أسماء المستبعدين إضغط هنا.

ويتمنى موقع مصر مكس التوفيق لكل المتقدمين، ولمن يرغب في الإستفسار عن النتائج يرجى كتابة الإستفسار المطلوب في التعليقات بالأسفل.

التعليقات

  1. انا اسمي ظهر من ضمن 400 الف وحدة سكنية وقمت بسداد الدفعات ولكن عندي مشكلة كبيرة تليفوني اتسرق ومعرفتش اطلع شريحة تانية وتم الاتصال بعدد من الاشخاص المعارف علي تليفوناتهم للاستعلام الميداني وانا لا اعلم كيفية التواصل ارجوا منكم الرد لحل المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.