التخطي إلى المحتوى

أعلنت صحيفة سعودية منذ قليل، في بيان رسمي عن  أن الرئيس اليمني السابق المخلوع علي عبدالله صالح، قد قتل أمس الجمعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك إثر اندلاع اشتباكات مسلحة بين حرسه الشخصي وعناصر من جماعة الحوثيين، وذلك بالقرب من أحد منازلة في صنعاء.

حيث أوضحت صحيفة “عين اليوم” في بيان رسمي، عن مصادر عسكرية يمنية، عن مقتل المخلوع علي عبدالله صالح، وذلك في اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في العاصمة صنعاء، ولم تعلن حتى الآن أي جهة رسمية يمنية عن صحة هذه الأخبار المنتشرة حول مقتل صالح.

ويذكر أنه قد اشتعلت الخلافات في الفترة الماضية بين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح، وذلك في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث حاصر على إثرها الحوثيين منزل المخلوع صالح وابنه أحمد، وذلك في العاصمة اليمنية كما قامت الحوثيين بمنعهم من الخروج من العاصمة بشكل نهائي.

كما توعد عناصر الحوثيين في الفترة الماضية، المخلوع علي عبدالله صالح، وعناصره وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب قيام الحوثي بإصدار قرار يقضى بتصفية علي عبد الله صالح وعناصره، وذلك بسبب القرارات الأخيرة التي صدرت من صالح.

وقد كشفت مصادر مطلعة في الفترة الماضية على إن الاشتباكات بين الحوثيين وقوات صالح قد اندلعت بشكل كبير، وذلك في الفترة الماضية وقد وصلت حدة الخلافات إلى التهديد بالقتل إلى كافة عناصر الانقلابين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *