التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 2-9-2017، نحن علي بعد وقت قصير من مباراة اسبانيا وايطاليا ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، ونلتقي اليوم السبت 29-2017 مع مباراة المنتخب الإيطالي والإسباني علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد الإسباني، وتجهز الفريقين واستعدوا لهذه المواجهة جيداً قبل بدايتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت 2-9 لعام 2017، وسيتم نقل مباراة اسبانيا وايطاليا بكل أحداثها في هذا المقال

وتابع اشتعلت كل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا في كل قارة، ويحاول كل منتخب أن يصعد رسمياً ويبتعد عن كل الحسابات المعقدة في هذه التصفيات، ومن هذه المنتخبات إسبانيا وإيطاليا وهم أبطال العالم السابقين في البطولة ويحاولون أسترجاع الأمجاد من جديد في النسخة 2018.

مباراة اسبانيا وايطاليا
مباراة اسبانيا وايطاليا

نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 2-9-2017 في تصفيات كأس العالم

عاد المهاجم الإسباني ديفيد فيا من جديد بعد غياب طويل عن المنتخب ويعود اليوم في مباراة اليوم من أجل المشاركة في مباراة الليلة بالعاصمة مدريد، كما ضم المدير الفني للمنتخب الإسباني في خط الهجوم العائد ديفيد فيا والمهاجم الشاب الفارو موراتا الذي يلعب لتشيلسي الإنجليزي حاليا قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وفي سياق متصل صرح المدير الفني الإيطالي جولين الإسباني الجنسية أن المنتخب الإيطالي يسعي للفوز في مباراة اليوم ولا يخشي أن يلعب في وسط الجمهور الكبير بالعاصمة مدريد وأن هذا الأمر لن يؤثر علي لاعبي المنتخب الإيطالي وعلي الحماس الكبير من أجل الفوز علي إسبانيا في عقر دارها.

وتنقل مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم علي قناة أبو ظبي الرياضية 3 من قلب العاصمة الإسبانية ومن ملعب سانتياغو برنابيو، حيث أن التعادل كافي للمنتخب الإسباني ولكنه لن يكون مرضي لطموح إيطاليا المتأخر في الترتيب ويسعى لخطف الثلاث نقاط من قلب إسبانيا اليوم.

وتابع نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا هزم المنتخب الإيطالي منتخب إسبانيا سبع مرات من قبل في السنوات الأخيرة وهو ما يجعل المدير الفني الايطالي واثقاً في الفوز والتفوق علي إسبانيا اليوم ولا يشغله أن يلعب المنتخب الإسباني علي أرضة ووسط جمهوره في مباراة اليوم علي شاشة قناة ابو ظبي الرياضية 3.

سنقوم بنقل كل أحداث مباراة اسبانيا وايطاليا من وقت دخول اللاعبين لأرض الملعب وحتي انتهاء المباراة.
ايسكو يسجل الهدف الأول في مرمي إيطاليا في الدقائق الأولي من المباراة وبداية قوية جداص من إسبانيا وضغط عالي علي المنتخب الإيطالي في مباراة اليوم.
ايسكو يتلاعب بالمنتخب الإيطالي في منتصف الملعب بمرواغات جميلة والدفاع الإيطالي حاول التصدي له هو وإنييستا، والمنتخب الإيطالي ريد بصاروخ في القائم والكرة ترتد وحصار إيطالي.
لمسة يد علي المدافع الإسباني والمطالبة بركلة جزاء لكن الحكم لا يحتسب شئ للمنتخب الإيطالي، ضغط من إيطاليا ومحاولة أدارك هدف التعادل سريعاً.
المنتخب الإسباني يتماسك في الدفاع وإيطاليا تحاول من أجل التعادل، أيسكو أفضل لاعبي المباراة حتي الآن يضغط بقوة ويبذل مجهود كبير من أجل قطع الكرة.
مش ممكن ايسكو يسدد صاروخ ويسجل هدف ثاني للمنتخب الإسباني هدفين مقابل هدف للمنتخب الإسباني والمنتخب الإيطالي يعاني بشدة من ايسكو الرائع في مباراة اليوم.
الجمهور يصفق ويشعل الملعب لنجم ريال مدريد ايسكو عقب تسجيله الهدف الثاني بعد مراوغة والتسديد بالقدم اليسري وعصبية شديدة من بوفون علي الدفاع الإيطالي.
المنتخب الإيطالي يحاول ولكن دون جدوي المنتخب الإسباني متماسك بشكل جيد ولاعبية قادرين علي الأحتفاظ بالكرة تحت ضغط كبير ومهما كانت الرقابة.
إنتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم المنتخب الإسباني بهدفين مقابل لا شئ، والمنتخب الإيطالي يقدم مباراة سيئة جداً من الناحية الدفاعية وغير قادر علي الهجوم الشرس.
بداية الشوط الثاني من المباراة والمنتخب الإيطالي يحاول أن يأخذ المبادرة بالهدف الأول ولكن اسبانيا تتصدي في مباراة اليوم.
خطيرة من بيلوتي وكاد أن يسجل الهدف الأول إلي ايطاليا في مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم ولكن رأسية خارج المرمي.
ايسكو ما زال يتلاعب بالدفاع الإيطالي في مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم والدفاع غير قادر علي إيقافه إلا بالأخطاء أو يسجل كما فعلها مرتين في مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم.
75 دقيقة من مباراة اسبانيا وايطاليا وما زالت النتيجة هدفين اسبانيا عن عن طريق ايسكو للا شئ المنتخب الايطالي صاحب الأداء السئ جداص في مباراة اليوم.
الهدف الثالث عن طريق الفارو موراتا بعد تقدم وأسيست جميل من سيرجي راموس مدافع ريال مدريد.
اقتربت نهاية المباراة والمنتخب الإيطالي أستسلم تماماً إلي مجريات المباراة وعلي الجهة الأخري منتخب إسبانيا تفوق بشدة في مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم وشجل ثلاثية نظيفة.
انتهت مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم بفوز المنتخب الإسباني بثلاثة أهداف دون رد علي المنتخب الإيطالي، سجل الأهداف ايسكو الهدف الأول من ضربة حرة جميلة، ثم سجل الهدف الثاني نفس اللاعب ايسكو بعد مراوغة وصاروخ مسدد بالقدم اليسري، ثم الهدف الثالث تقدم سيرجي راموس وأعطي كرة عرضية لموراتا ليسجل في مرمي بوفون في أسوء مباريات المنتخب الإيطالي في التصفيات حتي الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *