التخطي إلى المحتوى

ترتيب مجموعة منتخب مصر في ورطة كبيرة بعد الهزيمة التي تلقها علي يد المنتخب أوغندا، بنتيجة هدف للمنتخب أوغندا وبدون أهداف للمنتخب المصري، التي تعتبر من أسوأ مباريات المنتخب المصري، هذه الهزيمة أرجعت المنتخب المصري بعد أن كان متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط إلى المركز الثاني، ولاكن دائما هناك أمل فقد تعادل منتخب غانا مع منتخب الكونغو بنتيجة هدف واحد للمنتخبين، مما يجعل المنافسة قائمة بين منتخبين فقط مصر وأوغندا على تصدر المجموعة، وحلم التأهل إلى كاسي العالم المقرر أقامته في روسيا 2018.

وسوف يلعب منتخب مصر مباره العودة مع منتخب أوغندا يوم الثلاثاء القادم 5/9/2017، على ستاد برج العرب بحضور الجماهير، حوالى 60 إلف مشجع لمساندة المنتخب المصري لتخطى هذه العقبة، وقد تم ترح تذاكر ألمباره، وقد وصل ثمن تذكرة الدرجة الأولي 200 جنية، وللتذاكر الموحدة 75 جنية.

موقف منتخب مصر في تصفيات كاس العالم روسيا 2018

تقع مصر ضمن المجموعة الخامسة، لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018، ويتصدر المجموعة الخامسة منتخب أوغندا بعد الفوز الذي حققة على المنتخب المصري، ليصبح رصيده من النقاط 7 نقاط بفرق نقطة واحدة عن المنتخب المصري الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 6 نقاط، وفى المركز قبل الأخير يأتي منتخب عانا الذي تعادل مع منتخب الكونغو 1-1 في ألمباره الأخيرة التي جمعت بينهم، بعدد نقاط نفطتين، وفى المركز الأخير منتخب الكونغو برصيد نقاط نقطة واحدة.
ويأمل منتخب مصر في الفوز على منتخب أوغندا حتى يحقق حلم الوصول ألي نهائيات كاس العالم روسيا2018، بعد غياب لزمن طويل.

تحديث 13/11/2017 استطاع منتخب غانا التعادل مع منتخب مصر، على أرض المنتخب الغانى بعد أن تقدم المنتخب المصري بالتسجيل بواسطة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وبهذا التعادل استطاع المنتخب المصري الوصول للنقطة 13 متصدر قائمة المجموعة، وقد انتهت المباراة بنتيجة التعادل 1-1.

تحديث 12/10/2017 استطاع المنتخب المصري تحقيق حلم طال انتظاره 28 عام، وهو الوصول إلى كأس العالم فقد حقق المنتخب المصرى فوز كبير وهام على منتخب الكونغو بنتيجة ايجابية 2-1 فى المباراة الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لتصدر المجموعة الخامسة برصيد نقاط 12 نقطة.

تحديث 4/9/2018 غدا يلتقى المنتخب المصري منتخب أوغندا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويسع المنتخب المصري لبذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *