التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واليابان، حيث يستضف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة السعودية واليابان، في إطار مباريات الجولة العاشرة والأخيرة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وينتظر جماهير المنتخب السعودي تلك المباراة بكل شغف خاصة في ظل قرب حلم الوصول إلى المونديال حيث يحتاج المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز على المنتخب الياباني من أجل العبور إلى نهائيات كأس العالم مع أنتظار ما سوف تسفر عنه نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند.

مباراة السعودية واليابان

قال المدير الفني لمنتخب السعودية، الهولندي فان مارفيك، بأن يجب على لاعبي المنتخب السعودي أن يتحلوا بالهدوء والإتزان خلال مباراة المنتخب الياباني في المباراة الأخيرة، وأشار مارفيك بان التسرع قد يكون واحد من الأسباب التي لا تجعل المنتخب يحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وطالب  من الجماهير السعودية تقدم الدعم ومؤازة الفريق خلال الـ90 دقيقة، التي يرى المدرب الهولندي بأن أهم 90 دقيقة في مشوار الجيل الحالي في كرة القدم السعودية.

موعد مباراة السعودية واليابان

يذكر أن مباراة السعودية واليابان في الدور الأول والتي أقيمت في طوكيو، قد انتهت لمصلحة المنتخب الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد يوم 15 نوفمبر الماضي، وعن موعد مباراة السعودية واليابان،  كشفت المصادر داخل الاتحاد الآسيوي، بأن المباراة في الاوقات الاتية:-

  • الساعة 7.30م بتوقيت مصر
  • الساعة 8.30م بتوقيت مكة المكرمة

سوف تشهد انطلاق مباراة السعودية واليابان في إطار تصفيات كأس العالم 2018، والمقرر أقامتها على أرضية ملعب الملك عبد الله في جدة، وقالت المصادر بأن اسم حكم المباراة سوف يتم تحديده خلال الساعات القليلة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

قالت بي إن سبورتس، بانها وجهت تحذيرات إلى السلطات في المملكة العربية السعودية بسبب سرقة البث الخاص بالقناة داخل السعودية خلال مباراة السعودية والإمارات السابقة والتي أنتهت بفوز الإمارات.

وعن نقل مباراة السعودية واليابان، أكدت شبكة بي إن سبورتس BeIN SPORTS، بأن المباراة المنتظرة بين السعودية واليابان سوف تنقل منقولة عبر beIN SPORTS HD 1، ومن المتوقع أن يتم تقديم استوديو تحليلي مميز لتغطية أحداث ومجريات المباراة التي من المتوقع أن تكون صاحبة نسبة المشاهدة الأعلى خلال اليوم الأخير من التصفيات الآسيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *