التخطي إلى المحتوى

نشرة أخبارية مميزة عن أهم أخبار منتخب مصر لكرة القدم قبل ساعات قليلة من مباراة مصر وأوغندا في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018، وتجدون فيها تصريحات لقائد المنتخب عصام الحضري، والذي تعهد بالثأر من الخسارة الأخيرة للمنتخب أمام أوغندا، في حين كشفت مصادر مطلعة داخل المنتخب عن محاضرة فنية ونفسية لهيتكور كوبر عن مباراة أوغندا المقبلة.

قائد الفراعنة يتعهد بالثأر من أوغندا

قال حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، بأن المنتخب قادر على تحقيق الفوز والثلاث نقاط عندما بلعب الفريق المصري أمام منتخب أوغندا في إطار الجولة الرابعة من التصفيات على ملعب برج العرب، وأشار الحضري إلى وجود رغبة قوية لدى اللاعبين في مصالحة الجماهير المصرية والتي قضت ليالي حزينة بعد الخسارة من أوغندا يوم الخميس الماضي.

وكشف الحضري بانه تواصل وهو وأحمد فتحي وباقي اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة في المنتخب مع اللاعبين الشبان من أجل رفع الروح المعنوية في المنتخب، حيث أتفق الجميع على غلق صفحة مباراة أوغندا الماضية، والتفكير في المباراة المقبلة ومحاولة بذل كل الجهد من أجل الفوز بنتيجة كبيرة وحصد النقاط الثلاث في المقام الأول.

محاضرة كوبر مع اللاعبين

قالت مصادر من داخل بعثة منتخب مصر ، بأن المدرب الأرجنتيني “هيتكوبر كوبر” قد عقد أكثر من جلسة مع لاعبي المنتخب المصري بعد المباراة الأخيرة في أوغندا، وطالب فيها المدرب من اللاعبين ضرورة نسيان مباراة الذهاب و التركيز على مباراة برج العرب المقبلة.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل خطف صدارة المجموعة من منتخب أوغندا، حيث يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين تحتل أوغندا المركز الأول برصيد 7 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *