التخطي إلى المحتوى

نتابع نتيجة مباراة مصر واوغندا فى تصفيات كأس العالم بالجولة الرابعة لتصفيات المونديال وسط محاولات من جانب المنتخب المصري من اجل إحراز هدف مبكر فى المباراة وعدم إتاحة الفرصة للفريق الأوغندي من أجل التقدم فى تلك المباراة بتصفيات المونديال.

نتيجة مباراة مصر واوغندا … بعد قليل وتغطية مميزة.

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يكون هناك ستديو تحليلي قبل مواجهة مصر وأوغندا قبل المباراة بنحو الساعتين لتحليل أداء الفريقين المتوقع وتشكيل منتخبي مصر وأوغندا.

تنقل قناة أون سبورت مباراة مصر وأوغندا على التردد المفتوح لها وسط متابعة قوية من جانب الجمهور المصري فى مباراة تقام على ستاد برج العرب فى حضور 70 ألف مشجع من أجل مؤازرة منتخب مصر أمام أوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

تغييرات كوبر المحتملة فى تشكيل منتخب مصر

يبدو أن هيكتور كوبر سيقوم على بعض التغييرات المتوقعة فى تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا، لعل أولهم هو الدفع بأحمد فتحي على الجانب الأيسر مع الدفع بأحمد المحمدي فى الجانب الأيمن لتشكيل منتخب مصر، كما سيدفع بعمرو جمال بديلا لكهربا والذي أثبتت المباريات عدم إجادته فى مركز رأس الحربة على الإطلاق فى ظل الحاجة إلى مهاجم قادر على الالتحام مع الخصم.

يسعى كوبر لوضع النقاط على الحروف فى مواجهة الفريق الأوغندي فى واحدة من أهم مواجهات مصر، كان مهيب عبد الهادي، مراسل قناة أون سبورت قد أكد أن هيكتور كوبر سيعيد لتشكيل المنتخب المصري قوامه وصورته من جديد للمنتخب المصري.

يبدو تشكيل كوبر هو المرتقب، خاصة وأن كوبر من نوعية المدربين التي لا تغير فى تشكيلها أو عناصرها كثيرا مع الخطة الدفاعية التي دوما ما يعتمد عليها فى مبارياته مع الفراعنة.

ويجب على كوبر الدفع بتشكيل هجومي قوي فى مباراة اليوم بين مصر واوغندا من أجل إحراز أهداف خاصة وأنها المهمة الأولى لمنتخب مصر.

تبدو بطاقة التأهل إلى كأس العالم مابين منتخب واوغندا فى ظل بعد غانا عن المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *