التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب السعودي لمباراة منتخب اليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، ويريد منتخب الاخضر تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل أن يضع نفسه في المركز الثاني قبل الانتظار إلى نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند في تصفيات كأس العالم 2018.

خلال التقرير التالي ستكون على موعد مع نشرة إخبارية عن المنتخب السعودي والذي دخل في معسكر مغلق من أجل مباراة اليابان يوم الثلاثاء المقبل، ولعل أبرز ما جاء فيها، أستدعاء المدرب الهولندي فان مارفيك للاعب “سعيد المولد” لينضم الأخيرة إلى قائمة المنتخب قبل ساعات قليلة من مواجهة الكمبيوتر الياباني في التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

تابع ايضا:- اخبار وموعد مباراة السعودية واليابان في  تصفيات كأس العالم 2018 -3 نقاط تفصل الأخضر عن المونديال

مارفيك يستدعي المولد

كشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عن خبر أنضمام اللاعب سعيد المولد، لاعب نادي أهلى جدة السعودي إلى صفوف المنتخب بناءًا على مطالبات من المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.

وقالت المصادر بأن أنضمام المولد جاء بعد مشاورت بين فان مارفيك وجهاز المعاون والذي رأي بأن الفريق بحاجة إلى قدرات لاعب بإمكانيات “سعيد المولد” من أجل عبور موقعة اليابان في ملعب الملك عبد الله يوم الثلاثاء المقبل.

الاتحاد الآسيوي يعلن عن طاقم تحكيم مباراة الاخضر

قال مصادر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن الحكم الأوزبكي “فالنتين كوفالينكو” سيكون هو حكم المباراة المرتقبة والمصيرية بين منتخب السعودية واليابان في جدة، ويعد كوفاليثنكو واحد من أهم الحكام في قارة آسيا، لذلك تم تعيينه لقيادة واحدة من أقوى مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *