التخطي إلى المحتوى

مباراة قطر والصين، على الرغم من كون المنتخبين ليس لهما أي حظوظ في بلوغ المونديال العالمي، إلا إن مباراة قطر والصين سوف تحظي بنسبة مشاهدة عالية خلال مباريات الجولة الاخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018، حيث يريد كلا الفريقين توديع التصفيات بأفضل طريقة ممكنة بعدما خيب كل منهما آمال جماهيره بعدما أكتفى المنتخب الصيني بتحقيق المركز الخامس برصيد 9 نقاط، في حين أكتفى المنتخب القطري بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط.

قطر والصين

من المقرر أن تكون مباراة قطر والصين هي واحدة من مباريات اليوم الأخير في التصفيات والذي يشهد العديد من المواجهات المصيرية خاصة مواجهة السعودية واليابان بالإضافة إلى مواجهة إيران وسوريا والتي ستحدد بشكل كبير الرباعى المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 كممثلين عن قارة آسيا، بالإضافة إلى تحديد المنتخبين الذي سوف يحتل كلًا منهما المركز الثالث في مجموعته ويتأهل إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم كذلك.

 

قطر والصين اليوم

أكد لاعب منتخب قطر، إسماعيل محمد، بأن لاعبي الفريق القطري ينتظرون مباراة منتخب الصين من أجل مصالحة الجماهير القطرية الغاضية من أداء المنتخب خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، وأشار اللاعب الدولي القطري إلى كون الفريق القطري يحتاج إلى بعض الوقت من أجل أن يواصل التطور والوصول إلى المستوى الذي يؤهله للمشاركة في بطولة كأس العالم.

ويذكر أن قطر يعد هو أول منتخب ضمن صعوده إلى كأس العالم 2022 بسبب تنظيم الدوحة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في شهر يناير من عام 2022.

موعد مباراة قطر والصين

ستقام مباراة قطر والصين على أرضية ملعب خليفة الدولي في الدوحة وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017. كما قالت التقارير الإعلامية ومصادر الاتحاد الآسيوي، بأن مباراة قطر والصين ستكون في الوقت التالي:-

  • الساعة 5م بتوقيت القاهرة
  • الساعة 6م بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة قطر والصين

أشارت شبكة فنوات بي إن سبورتس، بان المعلق القطري “يوسف سيف” هو من سيتولى التعليق على مباراة قطر والصين خلال الجولة الاخيرة من التصفيات والمقرر نقلها عبر شاشة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *