التخطي إلى المحتوى

نتابع نتيجة مباراة السعودية واليابان فى الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال بالنسبة للمنتخب الأخضر السعودي وسط محاولات من أجل تحقيق فوز، يدخل الأخضر المواجهة الأخيرة بالتصفيات أمام اليابان بعد الخسارة المفاجئة أمام الإمارات وهو الأمر الذي يضع على المنتخب السعودي مسئولية كبيرة للفوز على اليابان.

موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الأسيوي الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية كموعد مباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم، تقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية فى مواجهة يترقب وجود الآلاف الجماهير فى الملعب لمؤازرة منتخب السعودية.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان، تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة السعودية واليابان على أن يعلق رؤؤف خليف على مباراة السعودية واليابان فى مواجهة مرتقبة ومنتظرة للمنتخب السعودي أمام اليابان والذي ضمن التأهل إلى كأس العالم.

دخول مجاني لحضور مباراة السعودية واليابان

كان ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان قد قرر شراء جميع تذاكر مباراة السعودية واليابان من أجل إتاحة الفرصة أمام الجمهور السعودي للدخول مجانا لحضور مباراة السعودية واليابان فى المباراة المقامة فى جدة.

كان عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد على أهمية تحقيق الفوز على اليابان لإسعاد الجمهور السعودي وتحقيق التأهل إلى مونديال روسيا 2018، وأكد أن مواجهة اليابان بمثابة مفترق طرق لا يمكن خلالها أي نتيجة سلبية.

وطالب لاعبيه بضرورة الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز على اليابان مؤكدا قدرة لاعبي المنتخب السعودي لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجمهور السعودي بشكل كبير.

يدخل منتخب السعودية مباراة اليابان وهو فى المركز الثاني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن منتخب أستراليا والذي يلتقي تايلاند فى مباراة هامة، وتبدو نسبة فارق الأهداف هو الأمر الذي قد يخدم المنتخب السعودي رغم سهولة مباراة أستراليا أمام تايلاند.

تحاول السعودية تحقيق الفوز خاصة وأنه السبيل الوحيد لها للتأهل مباشرة لكأس العالم المقبلة فى روسيا، تبدو مباراة اليابان الأهم للمنتخب السعودي فى تلك المواجهة ولا بديل عن الفوز إن أراد المنتخب السعودي عدم التواجد فى دائرة الملحق.

يسعى المنتخب السعودي للفوز على اليابان فى تلك المواجهة الهامة بأخر جولات تصفيات كأس العالم، يسعى المنتخب السعودي للفوز على المنتخب الياباني رغم صعوبة المهم القوية وقوة المنتخب الياباني والذى أبلى بلاء حسنا فى التصفيات وضمن التأهل.

لن يقبل المنتخب السعودي بأقل من الفوز على اليابان ى مواجهة اليوم بتصفيات كأس العالم فى المباراة المصيرية، وهو ما يضع على السعودية الكثير من التحديات من أجل محاولة عبور اليابان والذي سيلعب مباراة من أجل الأداء فقط وربما لإنهاء التصفيات بشكل رائع.

كان منتخب أستراليا قد حقق فوزا على تايلاند بعدفين مقابل هدف فى المباراة التي جرت بينهما بتصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *