التخطي إلى المحتوى

تشكل القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء أهمية كبيرة للجمهور السعودي فى المباراة المقامة على ستاد الملك عبد الله فى جدة، السعودية والتي تدخل مباراة اليابان من أجل حصد النقاط الثلاث بغية الحصول على بطاقة مباشرة للتأهل إلى كأس العالم خاصة بعد الخسارة المفاجئة أمام الإمارات فى المواجهة السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم

من المرتقب أن تنقل قناة Bein SPORTS HD1 مباراة السعودية واليابان عبر شاشتها، يعلق رؤؤف خليف على مباراة السعودية واليابان مع وجود ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء منتخب السعودية والتشكيل المرتقب لتلك المواجهة الهامة فى عمر تصفيات كأس العالم.

منتخب السعودية يترقب نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند

تبدو مباراة أستراليا وتايلاند والتي تقام قبل مباراة السعودية واليابان بمثابة المؤشر على مايحتاجه منتخب السعودية من مباراة اليابان، المنتخب الأسترالي والذي يملك فرصة ذهبية للتأهل إلى كأس العالم شريطة الفوز على تايلاند بأكثر من هدفين.

يدخل السعودية مباراة اليابان ليس فقط لتحقيق الفوز وإنما بفارق كبير، الأمر الجيد للمنتخب السعودي هو تأهل اليابان فعليا لكأس العالم المقبلة فى روسيا وهو الأمر الذي قد يجعله لايقوم بإشراك العناصر الأساسية له أمام السعودية والذي قد يعطي فرصة قوية للمنتخب السعودي لتحقيق التقدم على اليابان فى تلك المباراة الهامة.

كان منتخب السعودية قد خاض تدريبا مغلقا فى جدة استعدادا لمباراة اليابان فى الجولة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، وجاء المران مغلقا أمام وسائل الإعلام بغية إضفاء نوع من التركيز على لاعبي المنتخب السعودي قبل أهم مواجهات تصفيات كأس العالم.

هذا وقد تنقل قناة الكأس الرياضية مباراة السعودية واليابان فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم للمنتخب المصري، ويدخل الجمهور السعودي مباراة اليابان بالمجان من أجل ضمان دخول أكبر قدر من الجماهير لمساندة منتخب السعودية أمام اليابان.

يحاول المنتخب السعودي استغلال تشجيع جماهيره على ستاد الملك عبد الله من أجل خطف المنتخب الياباني وتحقيق الفوز عليه من أجل الانتقال إلى كأس العالم بشكل مباشر.

يسعى الأخضر السعودي لقول كلمته أمام المنتخب الياباني ومحاولة الفوز عليه فى مباراة جدة، ويحاول المنتخب السعودي استغلال انطلاقات عدد من لاعبيه من أجل تحقيق الفارق أمام المنتخب الياباني بالجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم.

تبقى السعودية اليوم الثلاثاء أمام تحدي هام أمام اليابان من أجل عبور المنتخب الياباني فى أخر مباريات المنتخب السعودي بتصفيات كأس العالم.

يحاول الأخضر إبراز ثباته وقوته وقدرته إحراز الأهداف بشكل جيد ورائع، يسعى الجمهور السعودي فى مباراة اليوم إلى إثبات جدارته وقدرته على عبور الكمبيوتر الياباني الصعب.

يبقى تحقيق الفوز بمباراة السعودية واليابان اليوم هام للغاية فى ظل فوز أستراليا بهدفين، ويتطلب على المنتخب السعودي تحقيق الفوز على المنتخب الياباني فى مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *