التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واليابان 2017 – يحل المنتخب الياباني ضيفا على المنتخب السعودي يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “الجوهرة المشعة” باستاد الملك عبد الله الدولي في جدة، وقد وجه ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” بشراء كافة تذاكر مباراة السعودية واليابان وذلك تشجيعا منه للمنتخب السعودي، ونتابع معكم نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم 5-9-2017 في الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم، في مباراة مصيرية للمنتخب الأخضر في مشواره نحو المونديال، وهي المباراة الأخيرة في التصفيات الأفريقية للمنتخب السعودي.

أصدر ولي العهد السعودي قرار بشراء كافة تذاكر مباراة المنتخب الأخضر أمام المنتخب الياباني والسماح للجمهور بدخول المباراة مجانا، وهذا لما للجمهور عامل قوي على المنتخب السعودي في حماسه نحو التقدم والفوز بمباراة غدًا الثلاثاء في مباراة مصيرية والفوز بالثلاث نقاط حافز للتقدم نحو المونديال وتحقيق الوصول لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، لاسيما ومباراة السعودية في أرضه وبين جمهوره.

اقرأ أيضا..

مباراة السعودية واليابان 2017

تذاكر مباراة السعودية واليابان كان مقرر أن يبيعها موقع مكاني للجمهور، وقد صدر أمس السبت قرار بشراء ولي العهد السعودي جميع تذاكر المباراة والسماح للجمهور بدخول المباراة مجانا، ويسأل المواطنين عن طريقة الحصول على تذاكر مباراة اليابان والسعودية المرتقبة يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من تصفيات أسيا بطولة كأس العالم 2018 المقرر لها روسيا 2018.

مباراة السعودية واليابان 2017 غدًا

من المقرر موعد مباراة السعودية واليابان 2017 أن تقام على ملعب “الجوهرة المشعة” يوم الثلاثاء الخامس من شهر سبتمبر 2017،  وفي الساعة 7:30 بتوقيت مصر، والساعة 8:30 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع على قناة beIN SPORTS HD2  المخصصة للدوري السعودي والبطولات الكروية.

موقف المنتخب السعودي والياباني من المباراة

المنتخب السعودي يدخل المباراة وهو بالمركز الثاني في المجموعة برصيد نقاط 16 نقطة ويجب عليه الفوز بالمباراة لتقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول المنتخب الياباني الذي له 20 نقطة في رصيد نقاطه بعد فوزه على منتخب استراليا الذي لديه رصيد نقاط 16 نقطة مثل المنتخب السعودي

ترتيب مجموعة السعودية

الترتيبالمنتخبالنقاط
1اليابان20
2السعودية16
3استراليا16
4الإمارات13
5العراق8
6تايلاند5

تشكيل المنتخب السعودي

يدخل المنتخب السعودي بالتشكيلة السابقة في مباراته مع منتخب الامارات وهي:

  • حراسة المرمى ياسر المسيليم ووليد عبدالله وعبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: يتشكل من ياسر الشهراني – عمر هوساوي – محمد آل فتيل – أسامة هوساوي – معتز هوساوي- عبد الله الزوري-محمد البريك -منصور الحربي.
  • خط الوسط: سلمان الفرج – تيسير الجاسم – عبد الملك الخيبري – عبد الله عطيف -حسين المقهوي – نواف العابد – فهد المولد- سالم الدوسري – سلمان المؤشر – يحيى الشهري -عبد الفتاح عسيري – عبد المجيد الرويلي.
  • خط الهجوم:  يتكون من محمد السهلاوي – ناصر الشمراني.

تشكيل منتخب اليابان

وهذه ذات تشكيلة المنتخب في مباراته السابقة

  • حراسة المرمى: ماساكي هيجاشيجوتشي، إيجي كاواشيما، كوسوكي ناكامورا .
  • خط الدفاع: هيروكي ساكاي، جينتا ميورا (جامبا أوساكا)، يوتو ناجاتومو، مايا يوشيدا، تومواكي ماكينو، جوتوكو ساكاي، ناوميتشي يويدا.
  • خط الوسط: هوتارو ياماجوتشي، ماكوتو هاسيبي، كيسوكي هوندا، يوسوكي إيديجوتشي، شينجي كاجاوا، يوكي كوباياشي، يوجيرو تاكاهاجي، جاكو شيباساكي .
  • خط الهجوم: يويا كوبو، شينجي أوكازاكي، يوشينوري موتو، يويا أوساكو، جينكي هاراجوتشي، تاكاشي إنوي، كينيو سوجيموتو، تاكوما أسانو.

طاقم تحكيم المباراة المرتقبة

أعلنت الفيفا أن طاقم تحكيم مباراة السعودية واليابان المرتقبة سيكون طاقم تحيكم أوزبكي، وحكام المباراة هم:

  • حكم المباراة الأول (كوفالينكو).
  • الحكم الثاني (مامور سايدكاسيموف).
  • الحكم الثالث (الشادمنوف)

المباراة الأخيرة في التصفيات

لابد للمنتخب السعودي من الفوز بمباراته أمام المنتخب الياباني لضمان استمراه في تصفيات أسيا والوصول لحلم المونديال وبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، فهي مباراة مصيرية للمنتخب الأخضر، ومن أجل ذلك قرر ولي العهد السعودي الدخول للمباراة مجانا بعد شراؤه لتذاكر المباراة كلها تشجيعا للمنتخب ومؤازرة الجماهير للمنتخب السعودي لا سيما وهي المباراة الأخيرة في التصفيات الأسيوية.

توقعات نتيجة مباراة السعودية واليابان

نضع لكم التعليق حول توقعات نتيجة مباراة السعودية واليابان المرتقبة يوم الثلاثاء 5-9-2017، وعما تتوقعون من خلال المباريات، لمن سيكون الفوز والحصول على الثلاث نقاط الغاليين في عمر بطولة تصفيات كأس العالم 2018 المرتقبة، ونتمنى الفوز للمنتخب السعودي العربي بالفوز بمباراته مع المنتخب الياباني.

مواجهة اليابان والسعودية السابقة

انتهت مباراة اليابان والسعودية السابقة في التصفيات الأسيوية ضمن الجولة الثالثة في بطولة كاس العالم روسيا 2018، مباراة الذهاب بين السعودية واليابان والتي كانت يوم 15 نوفمبر 2016 قد انتهت بفوز منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف للمنتخب السعودي، ويسعى المنتخب السعودي للثأر بخسارته بالمباراة السابقة من المنتخب الياباني.

متابعة أخبار المنتخب السعودي

يقوم المنتخب السعودي بكافة استعداداته وتدريبات من أجل اللقاء المصيري الوحيد والجولة الأخيرة في تحديد بقائه وتأهله لبطولة كاس العالم المرتقبة في روسيا 2018، حيث ضمن المنتخب الياباني تأهله لكأس العالم بينما المنتخب الأخضر ليس أمامه سوى الفوز بمباراته غدًا أمام اليابان وحصوله على الثلاث نقاط الغاليين في التصفيات الأسيوية ليرتفع رصيد نقاطه إلى 19 نقطة ويدخل التأهل لبطويلة كأس العالم، وتمنياتنا بصعود المنتخب السعودي للتأهل لبطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة اليابان والسعودية الأخيرة

هذه المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي نحو ثبات تأهله في التصفيات الأسيوية للدخول المونديال المرتقب في بطولة كأس العالم 2018، ونحو تحقيق كأس العالم الذي يرتقبه جميع الدول من جميع القارات أسيا وأفريقيا وأوربا في تحقيق الوصول لتصفيات القارة للمشاركين في التصفيات القارية لبطولة كأس العالم 2018.

وصول المنتخب الياباني

من البحث حول أخبار مباراة السعودية واليابان فقد وصل المنتخب الياباني للسعودية تمهيد للقاء الجولة الأخيرة في التصفيات الأسيوية لمباراة مجموعة السعودية في بطولة كأس العالم 2017، وسط ترقب نتيجة مباراة الأخضر التي يهتم بها المواطنين السعوديين ومحبي الكرة المستديرة في الوطن العربي والعالم أجمع.

اقترب العد التنازلي لمباراة الصعود لبطولة كأس العالم 2018 للمنتخب الأخضر، والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورت الحصرية التي لها حق إذاعة مباريات دوري جميل، وكأس الملك، وكافة البطولات الكروية في المملكة العربية السعودية، ويتابع مباراة السعودية واليابان 2017 الشعب السعودي على لهفة لتحقيق الفوز في مباراته الليلة التي ستكون سبب صعوده وتأهله لبطولة كاس العالم عام 2018 في روسيا.

أخبار المنتخب الياباني اليوم

كشفت تقارير اليوم أن المنتخب الياباني وصل مقر المران  اليوم بالاستعانة بسيارة تاكسي في مرانه الأخير قبل مواجهة مباراة السعودية واليابان 2017 في التصفيات الأخيرة لبطولة كاس العالم روسيا 2017، وذلك لتأخر وصول الحافلة المخصصة من الفندق، وقد ذكر المدافع “تومواكي ماكينو” أنه لم يسبق له الاشتراك مع زملائه في الذهاب للمران عبر سيارة أجرة حتى في بداية مشوراه مع فرق الشباب.

ترقب نتيجة مباراة المنتخب الأخضر

نتابع وباهتمام مع شعب المملكة العربية السعودية الشقيق نتيجة مباراة الليلة بين السعودية واليابان والتي اقترب موعدها ولم يتبقى سوى بضع ساعات وتنطلق صافرة الحكم معلنا بدء 90 دقيقة للمباراة، ومتابعة مستمرة من موقع “مصر مكس” سوف نتابع نتيجة الشوط الأول، والشوط الثاني في المباراة الهامة لمنتخب السعودية نحو كأس العالم 2018.

انتهت مباراة المنتخب السعودي والياباني اليوم  الثلاثاء 5-9-2017 بفوز المنتخب الأخضر بهدف دون رد في الشوط الثاني من نتيجة مباراة السعودية واليابان 2017 الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2018، وأطمئن المنتخب السعودي من التأهل للمونديال، ونتقدم بأسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” وولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” على تشجيعهم للمنتخب الأخضر ودخول الجماهير مجانا مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *