التخطي إلى المحتوى

إن الكثير من الأشخاص يغفلون عن الإنتباه للعلامات التي تظهر عندهم في إجزاء متفرقة من الجسم، لإن تلك العلامات قد تدل على إصابة من تظهر لديه بالمرض الخبيث( السرطان)، ولهذا يجب الإنتباه لتلك العلامات حتي تستطيعون كشف المرض في أوله كي تتمكنوا من معالجته في وقت مبكر، وهذا لضمن الحصول على نتائج جيدة وهذا لأن العلاج في الوقت المبكر يكون أسهل، إنما إذا كان أكتشاف المرض في أخره فمن الصعب علاجه أو من الممكن أستحالة علاجه.

أكتشاف المرض في أوله يساعد على علاجه بسهولة:-

كانت هناك قصة عن فتاة بريطانية الجنسية اسمها ميلاني، حيث تداولت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعى (الفيس بوك)، وهذا لأنها قد قامت بإكتشاف أنها قد أصيبت بمرض سرطان الجلد وهذا عن طريق رؤيتها لبعض العلامات التي ظهرت على جلدها.

هي تبلغ من العمر الستة والثلاثون عاما، حيث أكتشفت إنها إصيبت بمرض سرطان الجلد ولكنها نجحت في علاجه وشفيت منه تماما، ولكن هذا بعد أن أكتشفته مبكرا، حيث شاهدت بعض من البقع السودا التي تواجدت تحت أظافرها، وهذا جعلها تذهب بشكل سريع للطبيب المختص كي تبدأ في مراحل العلاج بسكل سريع.

وبعد أن رزقها الله بالشفاء التام من ذلك المرض الخبيث، أنطلقت سريعا لتحذير جميع الناس من ذلك المرض، والحرص على الإنتباه للعلامات التي تظهر على أجسامكم لإمكان علاج الأمراض الخطيرة في بداية تواجدها في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.