التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي اليوم،  نوافيكم اليوم بـ أسعار الريال السعودي والبنوك المصرية والسوق السوداء مع تحديث يوم سننشره في هذه المقال عن سعر الريال، ولم يتوقع أحد سعر العملة السعودية في الفترة الماضية حيث تشهد ارتفاع ثم تعود وتنخفض مرة أخري والعكس وهو حال الأسعار في الفترة الماضية، كما سيتم تحديث المقال يومياً عن سعر الريال بالبنوك المصرية اليوم.

وفي سياق متصل وبسبب قانون العرض والطلب تعرض الريال في الفترة الماضية إلي مناوشات أدت إلي الارتفاع ثم الانخفاض والعكس، كما أن سعر صرف الجنيه المصري أمام مقابل العملات العربية والأجنبية كان سبب في زيادة سعر الدولار بالبنوك أكثر من ضعف السعر وذلك قبل اليوم الثالث من نوفمبر الماضي قبل أن يستقر بالفترة الأخيرة بسبب موسم الحج والمعتمرين الوافدين من الخارج للمسلكة وهو ما أنهي مشكلة الريال.

وشهدت البنوك اليوم أستقرار لسعر الريال السعودي اليوم، حيث سجلت أفضل عملية شراء من البنك الأهلي المصر سعر 4.70 جنيهاً، بينما سجلت أفضل عملية بيع من البنك العربي سعر 4.71 جنيهاً.

شهدت الفترة الماضية توقف التداول الرسمي بالبنوك وخاصة في يوم الخميس الماضي نظراً للعطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك، كما تعود البنوك للعمل من جديد بعد غد الثلاثاء 5-9-2017.

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

أخبار سعر الريال بالبنوك المصرية

  • شهد الريال أستقرار في تعاملات البنوك الأسبوع الماضي وشهد ألانخفاض قرش واحد عن الفترة السابقة.
  • أنخفض الريال الأسبوع الماضي بقرش واحد عن الفترة السابقة في سعر البيع.
  • بسبب موسم الحج وسفر الوافدين أنخفض الطلب علي الريال السعودي

سعر الريال في السوق السوداء

شهد الريال السعودي انخفاض في بعض المناطق في السوق السوداء المصرية بينما استمرت البعض الآخر علي نفس سعر الأمس، حيث سجلت عمليات سعر الشراء 4.78 جنيهاً، بينما سعر البيع وصل إلي 4.80 جنيهاً وهو ما يؤكد الانخفاض للسعر.

سعر الريال السعودي اليوم

سجلت عمليات الشراء في البنوك المصرية وخاصة البنك الأهلي المصري مبلغ 4.70 جنيهاً، ووصل سعر البيع في البنوك وخاصة البنك العربي الأفريقي مبلغ 4.71 جنيهاً.

أرتفاع الريال مقابل الجنيه المصري

جاء سعر ارتفاع الريال مقابل الجنية المصري بسبب قرار تحرير صرف الجنيه أمام العملات وزاد السعر إلي الضعف،حيث توقع البعض انخفاض الريال السعودي في الفتات السابقة ولكن التوقع لم يكن صحيح وارتفع الريال مقابل الجنيه المصري والعملة المصرية، وبسبب البيانات الاقتصادية في السوق المصري عادت العملة السعودية للانخفاض من جديد.

نوافيكم اليوم بسعر الريال السعودي والعملة المخصصة والمتداولة في المملكة العربية السعودية، حيث أن أسعار الريال اليوم هي نفس الأسعار الثابتة منذ فترة طويلة ومستقره بشكل كبير، وكل تفاصيل الأسعار موجوده بالجدول في بداية المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *