التخطي إلى المحتوى

اهتمام كبير بموعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة في الجولة العاشرة من تصفيات أسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، ضمن متابعة فرص تأهل المنتخب السعودي إلي كأس العالم، بعد تأهل المنتخب الياباني وانحصار المنافسة بين المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي الذي يخوض مباراة أمام منتخب تايلند ضمن مباريات المجموعة الثانية بالجولة العاشرة.

نتيجة السعودية واليابان

حقق المنتخب السعودي حلم الملايين من محبي الكورة السعودية وتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسا بعد فوزه على اليابان بنتيجة هدف دون رد، ليكون المنتخب السعودي هو المنتخب العربي المتأهل بشكل رسمي حتى الآن.

استطاع المنتخب الياباني حسم التأهل بصورة مباشرةً ورسمية إلى مونديال روسيا بعد فوزه في مباراة الجولة التاسعة على منتخب استراليا، فيما كانت هزيمة الأخضر من شقيقة منتخب الإمارات في نفس الجولة بمثابة الصدمة لعشاق المنتخب السعودي ومشجعيه، حيث تأزمت الحسابات في المجموعة بعد تزايد فرص المنتخب الأسترالي في حالة أن تكون نتيجة مباراة السعودية واليابان هي التعادل أو هزيمة الأخضر.

القيادة السياسية في المملكة العربية السعودية وجهت كل الدعم إلى المنتخب السعودي لدعمه و مؤازرته خلال مباراة الجولة العاشرة، وهو ما تجلى في مناشدة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الجماهير السعودية بالتوجه لحضور المباراة، وتوجيه بشراء تذاكر اللقاء.

فرص السعودية في التأهل إلي نهائيات كأس العالم 2018

تحدث الخبراء والمحللون الرياضيون عن فرص المنتخب السعودي في التأهل بصورة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يتأهل المنتخبين أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة، فيما يخوض المنتخب صاحب المركز الثالث ملحق التصفيات مع منتخب من مجموعة “الكونكاكاف” واتحاد أمريكا الوسطى والشمالية، وبالتالي ستكون مباراة السعودية واليابان على صفيح ساخن.

المنتخب السعودي لكرة القدم في حاجة للفوز على اليابان متصدر المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، فيما تترقب استراليا الهدية التي قد تمنحها اليابان إيها حال التعادل أو الفوز على الأخضر، حيث تتأهل استراليا بشكل مباشر حال فوزها على تايلند، وفي حالة تساوي النقاط بين المنتخب السعودي و المنتخب الأسترالي، يتم الاحتكام إلى فارق الأهداف والذي هو في صالح السعودية.

موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية واليابان المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5-9-2017، ويستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الرسمية الناقلة  للمباراة حتى الان هي قناة بي إن سبورت، والقناة الأرضية الرياضية السعودية، وسيتم التعرف على ما قد يتاح من قنوات أخرى وتقديمها لكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *