التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة العودة بين مصر وأوغندا، بعد خسارة المنتخب المصري أمام فريق أوغندا بهدف نظيف في المباراة السابقة، على الرغم أن الفريق الأوغندي فريق عادى ليس بفريق قوى، ولكن لم يصمد فريق المنتخب الوطني أمامه، فريق المنتخب المصري كان يدافع هجمات فريق أوغندا طوال المباراة،  وقد صد الحضري كرة محققة في بداية الشوط الأول.

موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة:

فقد ترتب على هزيمة فريق المنتخب المصري خسارته 4 نقاط ويملك الآن نقطتين فقط على عكس الفريق الأوغندي الذي يمتلك 7 نقاط ويتربع في مقدمة المجموعة الخامسة، ثم غانا برصيد نقطة، وأخيراً الكونغو بلا نقاط، لذا يواجه منتخب مصر مشكلة قوية، لذا لابد من أن يعوض هزيمته مع أوغندا في المباراة القادمة.

 مباراة مصر وأوغندا 2017 :

سيواجه منتخب مصر الفريق الأوغندي مرة أخري ولكن سوف تكون المباراة في الإسكندرية ببرج العرب يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 سبتمبر 2017، هناك ضغط شديد على الفريق المصري هذه الأيام من قبل المدرب الإنجليزي هيكتور كوبر في التدريبات، ويحاول أن يتعرف على أسباب الهزيمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا :

لقد خيب المنتخب المصري أمل جمهوره في فوزه على أوغندا، لذا ينتظر الجمهور المصري من فريقه أن يعوض هزيمته في ارضه ووسط جماهيره، لقد بدا تائه المنتخب الوطني في مباراة أوغندا، وقد تشبه مباراته هذه بمباراته ضد تونس أيضا.

سوف تذاع مباراة مصر وأوغندا على قناة بى ان سبورت، وكان هناك مصادر إعلاميه تعلن بان قناة أون سبورت ستذيع المباراة بدون تشفير ولكن لم يؤكد احد حتى الآن، نرجو من مشاهدينا متابعتنا سوف نقوم بعمل تغطية خاصة لمباراة مصر وأوغندا.

ينتظر الجمهور المصري من فريقه أن يرد هزيمته بعد خسارته بالعاصمة الأوغندية  بهدف نظيف لكى يستطيع أن يسترد نقاطه التي سلبها فريق أوغندا، سوف نعرض القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم المؤهلة لروسيا2018 عبر القناه المجانية اون سبورت on sport .

لقد ضم فريق المنتخب المصري مجموعة مميزة من المنتخب، وعلى الرغم من ذلك لقد بدء فريق المنتخب الوطني تائه بأرض الملعب تشبه كثيرا مباراة تونس حين تفوقت على مصر بهدف أيضا.

ننوه إلي مشاهدينا بان قناة اون سبورت سوف تذيع مباراة العودة بين مصر وأوغندا التي ستقام ببرج العرب بالإسكندرية غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءا، سوف نعرض تردد قناة اون سبورت المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

القناةon sport
القمر الصناعىنايل سات
التردد10853، أفقى “H”
معدل الترميز27500، 3/4

سوف تقام مباراة مصر وأوغندا اليوم ببرج العرب بالإسكندرية، حيث وصل منتخب أوغندا المطار منذ ساعات قليلة استعداد لمواجهة منتخب الفريق الوطني، كما ذكر أن جميع تذاكر مباراة مصر وأوغندا قد نفدت، وسوف يحضر المباراة اليوم 60 ألف من جمهور المنتخب الوطني.

التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني في المباراة:

التشكيل المتوقع في مباراة مصر وأوغندا اليوم للمنتخب في ارض الملعب حمد الشناوى، وأحمد المحمدي ورامى ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في الدفاع، ومحمد الننى وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وكهربا ومحمد صلاح في الوسط، وعمرو جمال في الهجوم.

هناك إقبال شديد من جمهور المنتخب المصري علي شراء تذاكر مباراة مصر وأوغندا التي سيتم عرضها اليوم بأستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية، حيث وصل عدد جمهور المنتخب إلى 60 ألف متفرج فقط لدواعي أمنية.

نذكر المشاهدين بان مباراة مصر وأوغندا ستذاع اليوم باستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءا منتظرين أن يحافظ المنتخب الوطني على تأهله لمونديال كاس العالم 2018.

سيواجه المنتخب المصري فريق أوغندا مرة أخري اليوم بمباراة العودة ببرج العرب بالإسكندرية” مباراة العودة” بعد هزيمته أمامه بالعاصمة الأوغندية، في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، سوف ننشر ملخص شامل لمباراة مصر وأوغندا اليوم عقب انتهاء المباراة.

مباراة مصر وأوغندا اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر من الشهر الحالي، يترقب الجمهور المصري مشاهدة المباراة ومتابعة مستمرة أثناء الشوطين الأول والثاني، بعد قليل سيواجه المنتخب المصري فريق أوغندا الذي تفوق عليه المباراة الماضية بهدف وحصل على رصيد 7 نقاط.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا:

لقد انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا بتفوق المنتخب الوطني بهدف جميل  من الفرعون محمد صلاح لصالح الفراعنة، يبدع الفراعنة في ماتش اليوم ضد أوغندا هجمات متكررة من المنتخب الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *