التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفيصلي الأردني الودية ونتيجة مباراة الزمالك اليوم الأحد بالأردن، وتقام مباراة الزمالك والفيصلي الأردني الودية على هامش اعتزال حسونة الشيخ، لاعب الفريق الأردني السابق وتقام المباراة على ستاد عمان الدولي.

نتيجة مباراة الزمالك والفيصلي (0-1) تقدم الفيصلي بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفيصلي الأردني اليوم

من المرتقب أن تقوم القناة الرياضية الأردنية بنقل مباراة الزمالك والفيصلي الأردني اليوم عبر تردد القناة على النايل سات، ويمكن ظبط القناة الأردنية الرياضية عبر تردد 10930 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي.

يذكر أن أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك يقوم برئاسة بعثة نادي الزمالك فى بعثة تضم 24 لاعب ونذكر منهم محمود جنش وعمر صلاح ومحمد مجدي ومحمود علاء ومحمد كوفي وأحمد فتوح وأحمد مجدي وحازم إمام ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق ومحمد أشرف وأحمد رفعت ومعروف يوسف وعبد الله جمعة وأحمد داودا وأحمد كابوريا ويوسف أوباما وباسم مرسي ومصطفى محمد ورزاق سيسيه ومحمد رمضان وأحمد مدبولي وكاسونجو وخالد قمر.

يذكر أن الزمالك سيعود إلى القاهرة بمجرد نهاية مباراته أمام الفيصلي الأردني، ويعود المدير الفني للزمالك، نيبوشا مع الفريق من أجل تولي إدارة الزمالك رسميا حيث قرر نيبوشا عدم إدارة الزمالك أمام ناديه السابق الفيصلي الأردني مقررا ظهوره فى المدرجات أمام الفيصلي.

هذا وتكون الإدارة الأولى لنيبوشا مع الزمالك أمام الإنتاج الحربي فى افتتاح مسابقة الدوري الممتاز والتي تبدأ فى التاسع من سبتمبر المقبل.

هذا وتقام مباراة الزمالك والفيصلي الأردنية الودية في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على قناة الأردنية الرياضية، ويحاول الزمالك الوصول إلى تجانس بين اللاعبين الجدد فى محاولة من جانب المدير الفني الجديد لقراءة عناصر الفريق الأبيض الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *