التخطي إلى المحتوى

تبدأ مباراة السعودية واليابان خلال ساعات قليلة، بعد تأكد تأهل اليابان إلى كأس العالم 2018، أصبحت مباراة اليوم ستحدد من سيصعد بعد ذلك هل ستكون السعودية أم أستراليا، فوز السعودية في مباراة اليوم يعني أنه هي التي ستتأهل لكأس العالم والخسارة تعني خسارة بطاقة التأهل.

وقد تأكد غياب أربعة لاعبين أساسيين من قائمة المنتخب الياباني بسبب الإصابة، وأيضا تم التأكد أن هوندا موجود على دكة البدلاء وهذا ما بعث التفاؤل في نفوس لاعبي المنتخب السعودي، يحتاج المنتخب السعودي فقط الفوز بأي نتيجة للتأهل لكأس العالم 2018 مباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تذيع قناة بي أن سبورت 1 المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وأيضا تذيع  في نفس الموعد قناة الكأس المباراة، حكم مباراة السعودية واليابان هو الدولي فالينتين كوفالينكو.

تقام يوم الثلاثاء مباراة السعودية واليابان المباراة الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، والتي ستحدد فرصة المنتخب السعودي في التأهل لكأس العالم بروسيا 2018، تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة جدا لكونها الفاصلة بالنسبة للمنتخب السعودي أكثر من الياباني الذي قد ضمن التأهل لكأس العالم 2018.

أهم أخبار المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان

كشفت الصحف السعودية صباح اليوم عن أن المدرب السعودي مارفيك سيعقد مؤتمر صحفي للكشف عن أخر وأهم التفاصيل بخصوص مباراة السعودية واليابان، وسيكون هذا المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان
المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان
صور من تدريبات المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان
صور من تدريبات المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان

الغيابات في صفوف المنتخب السعودي

قرر مدرب المنتخب السعودي استبعاد اللاعب محمد البريك بناءا على التقرير الطبي الصادر بخصوص حالة اللاعب والذي أشار إلى عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة السعودية واليابان، في سياق متصل استدعى المدرب اللاعب سعيد المولد للمشاركة في المعسكر لكي يشارك بمباراة السعودية واليابان.

تذاكر مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية واليابان على أرض المملكة السعودية لذلك فإن الجماهير السعودية ستكون موجودة بقوة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لتشجيع المنتخب السعودي لتحقيق الفوز في مباراة اليابان، وقد كشف مسئول في الاتحاد السعودي أنه سيتم توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان عن طريق موقع مكاني.

وقد قام نائب خادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر مباراة السعودية واليابان، وقد أصدر توجيه للاتحاد السعودي بتوزيع هذه التذاكر، وسيتم توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان مجانا للمشجعين السعوديين في الملعب عقب إجراءات التفتيش وهذا يعني أن الدخول سيكون مجانا.

ترتيب المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان التي ستقام يوم الثلاثاء موجود في المركز الثاني برصيد 16 نقطة ويليه منتخب أستراليا بنفس عدد النقاط إلا أن فارق الأهداف في صالح المنتخب السعودي، الفوز في مباراة اليابان يضمن فرصة كبيرة للمنتخب السعودي للتأهل لكأس العالم 2018، أما الخسارة تعني ضياع فرصة تأهل المنتخب السعودي في حال فوز منتخب أستراليا في مباراته ضد تايلاند.

قائمة المنتخب السعودي المشاركة في مباراة اليابان

أعلن مدرب المنتخب السعودي قائمة اللاعبين المشاركة في مباراة اليابان، وقد تم التأكد من غياب اللاعب محمد البريك عن القائمة بسبب عدم الجاهزية، ودخول سعيد المولد، الصورة التالية توضح قائمة المنتخب السعودي قبل حذف إسم محمد البريك، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التشكيلة المشاركة في مباراة اليابان خلال الساعات القليلة القادمة.

قائمة المنتخب السعودي
قائمة المنتخب السعودي

موعد مباراة السعودية واليابان هوو بعد غدا – الثلاثاء – وهي المباراة الفاصلة والهامة للمنتخب السعودي والتي لا بديل فيها عن تحقيق الفوز.

ملعب الجوهرة يعلن تفاصيل توزيع التذاكر

كشفت إدارة ملعب الجوهرة عن أخر تفاصيل توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان، وأشارت إلى أن عدد المقاعد المتاحة في المدرجات هو 62241 مقعد، سيتم فتح المدرجات للجماهير بداية من الساعة الرابعة مساء وستدخل الجماهير السعودية من البوابات الخارجية 3 و 4 و 5 و6 ومن البوابات الداخلية 2 و 3 و 4 و5 و6.

تفاصيل الحصول على تذاكر والدخول للمدرجات
تفاصيل الحصول على تذاكر والدخول للمدرجات

مباراة السعودية واليابان ستكون يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي، غدا الأثنين سيعقد مدرب السعودية مؤتمر صحفي للكشف عن القائمة النهائية التي ستشارك في مباراة السعودية واليابان، وأيضا سيكشف عن الدور المطلوب من اللاعبين وأخر الأخبار المنتخب قبل هذا اللقاء الهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *