التخطي إلى المحتوى

قالت وكالة “سبوتنيك” بأن ولى عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، قد أمر بشراء تذاكر مباراة السعودية واليابان من قبل السلطات السعودية وأن يتم توفيرها بالمجان للمشاهدين والمشجعين من أجل جعل ملعب الملك عبد الله الدولي “كامل العدد” خلال مباراة السعودية واليابان.

تفاصيل قرار محمد بن سلمان بشأن مباراة السعودية واليابان

وقالت وسائل الإعلام السعودية، بأن قرار “محمد بن سلمان” قد أدخل بهجة على قلوب السعوديين والذين ينتظرون بفارغ الصبر والشغف مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

ويذكر أن الجماهير السعودية قد بدأت بالفعل في شراء التذاكر منذ بداية طرحها وذلك قبل صدور قرار من “محمد بن سلمان” بتوفيرها مجانًا للجماهير السعودية الراغبة في مؤازرة فريقها الوطني في المباراة المرتقبة أمام المنتخب الياباني في التصفيات المونديالية.

موعد مباراة السعودية واليابان

والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية ويحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل أن يضمن له مقعد في مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام لمدة 12 عام عن المحافل الدولية منذ المشاركة الأخيرة للأخضر السعودي في مونديال ألمانيا 2006.

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة” بحضور أكثر من 60 ألف مشجع، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان يوم الثلاثاء

وأشارت التقارير الإعلامية في المملكة العربية السعودية، بان مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس BeIN SPORTS صاحبة النقل الحصري لمباريات التصفيات المونديالية في قارة آسيا.

ووجهت بي إن سبورتس تحذيرات إلى السلطات في السعودية من أجل أن تقوم الأخيرة بمنع سرقة بث القناة خوفًا من تكرار ما حدث في مباراة الإمارات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *