التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية – لقد أعلنت وزارة التعليم العالي عن اقتراب ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017، ومن المتوقع ظهورها عقب انتهاء اجازة عيد الأضحى الجارية، حيث تنتهي الإجازة غداً يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر، ولهذا فمن المفترض أن يتم عن موعد نهائي من قبل الوزارة لإعلان تنسيق الدبلومات الفنية يوم الثلاثاء القادم.

ولقد بدأ طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل رغباتهم في 15 أغسطس الماضي والذي أستمر حتى يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس، وهذا لطلاب جميع الشعب المختلفة منها الفندقية والصناعية والتجارية والزراعية، وكان الحد الأدنى لمعظم الأقسام 60%، كما من المقرر قبول 10% فقط من خلال إعلان نتيجة التنسيق في الأيام القليلة القادمة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

ولقد صرح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي الدكتور سيد عطا، بأن حوالي 130 ألف طالب سجلوا رغباتهم في الفترة المحددة سابقاً من مرحلة الدبلومات الفنية لهذا العام، كما استمرت عمليات إدخال الرغبات لجميع الطلاب دون أي مشاكل ودون تلقي أي شكاوى حتى انتهاء الفترة المحددة لها، بينما أشتكي طلاب محافظة شمال سيناء فقط من صعوبة تسجيل الرغبات على الموقع ولكن سرعان ما تم حل المشكلة فوراً.

وسوف نتابع مع حضراتكم الموعد النهائي لظهور نتيجة التنسيق للدبلومات الفنية لجميع الطلاب سواء كانوا من طلاب الدور الأول أو الدور الثاني، كما سنوضح معدلات الحد الأدني للقبول بالجامعات والمعاهد والكليات المصرية، حيث أقترب مكتب التنسيق الانتهاء من جميع أعمال الفرز لجميع الطلاب المتقدمين، مما يعني أقتراب ظهور نتيجة التنسيق لجميع الطلاب بمختلف الشعب.

لقد صرح مصدر بوزارة التعليم العالي إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 مطلع الأسبوع المقبل، وأضاف أن الفرصة الأخيرة أمام طلاب المرحلة الثالثة لتقليل الاغتراب، بينما تنسيق الشهادة الأجنبية سيكون يوم الخميس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *