التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، صورة لشهادة وفاة “نوره بنت هذال الدوسري” زوجة تميم بن حمد الثالثة، وذلك بعد أكثر من شهر لدخولها المستشفي بعدما تعرض لطلق ناري من أحد أفراد العائلة المالكة في قطر.

تفاصيل وفاة زوجة تميم بن حمد “نوره بنت هذال الدوسري”

الشيخة “نوف آل ثاني” كانت هي من وراء تسريب تلك الوثائق السرية، فكتبت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتوضح حقيقة وفاة زوجة تميم بن حمد صباح ثالث أيام عيد الأضحى المبارك قائلة “طبقًا للمعومات التي أكدنا منذ شهر بالكامل، وصلتنا الآن معلومات تفيد بأن نورة بنت هذال الدوسري قد توفت بالفعل بعد شهر من المحاولات الطبية لعلاجها”.

وفي تغريده أخرى قالت نوف بنت أحمد آل ثاني ” من أطلق النار على نوره بنت هذال، وهو خال زوجة تميم الأولى، جواهر بنت حمد بن سحيم، أم أبنه الأكبر حمد”.

صورة شهادة وفاة زوجة تميم

ونشرت نوف آل ثاني، والتي تعد واحدة من أكبر معارضي تميم بن حمد في الدوحة، صورًا توضح شهادة الوفاة الخاصة بزوجته “نوره بنت هذال” وكذلك بعد التغريدات التي تؤكد بأن خال زوجة تميم الأولى هو من كان سببًا في مقتل نوره، بالإضافة إلى عدة تغريدات أخرى تدعو إلى الأخذ بثأر نوره الدوسري من تميم بن حمد وخال زوجته.

وننشر لكم في مصر مكس، صور تلك التغريدات عبر السطور التالية:

 

وفاة نوره بنت هذيل زوجة تميم
تغريده توف بنت أحمد حول مقتل نوره بنت هذيل

 

 

وفاة زوجة تميم بن حمد
صورة شهادة وفاة نوره بنت هذال

 

مقتل زوجة تميم بن حمد
تغريده نوف بنت حمد حول مقتل زوجة تميم بن حمد

 

وفاة زوجة تميم بن حمد
تغريدات نوف بنت أحمد عن مقتل زوجة تميم بن حمد

 

 

ويذكر أن المصادر الإعلامية في قطر حتى هذه اللحظة لم تخرج من أجل نفي أو إثبات أي شيء يخض وفاة الشيخة “نوره بنت هذال الدوسري” زوجة تميم الثالثة وأم أولاده محمد وجوعان.

ولكن جميع المصادر قد أكدت تواجدها في المستشفي منذ قرابة الشهر بعدما تم تسريب الخبر على لسان نوف بنت أحمد آل ثاني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *