التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة ليبيا – اقترب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ليبيا، حيث قامت وزارة التربية والتعليم في ليبيا بأن يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 سبتمبر 2017، هو الموعد النهائي والرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة ليبيا لجميع طلاب الدور الأول، حيث ينتظر جميع الطلاب النتيجة في حالة من الترقب والقلق، ونحن نتابع معكم كل ما هو جديد حول النتيجة وظهورها واعتمادها.

حيث طال انتظار طلاب المرحلة الثانوية العامة ليبيا 2017 وأولياء الأمور أيضاً في جميع محافظات ليبيا، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة ليبيا للعام الدراسي 2017، ونحن في انتظار وزارة التربية والتعليم بعقد المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة من قبل وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل، حيث سوف تعلن النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات للتسهيل على جميع الطلاب الاستعلام النتيجة بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضاً..

نتيجة الثانوية العامة ليبيا

سيطرت حالة من التوتر والقلق على أولياء الأمور وطلاب المرحلة الثانوية ليبيا من تأخير ظهور نتائج الثانوية العامة للدور الأول حتى الآن، ولكن بدأت تسيطر حالة من الهدوء مرة أخري على الطلاب بعد إعلان الوزارة بموعد ظهور النتيجة النهائي من قبل الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم.

رابط ظهور نتائج الشهادة الثانوية العامة ليبيا

ونضع لكم رابط موقع نتائج الثانوية العامة ليبيا للعام الدراسي 2017، حيث ستظهر النتيجة من خلال المواقع الرسمية المخصصة من وزارة التربية والتعليم الليبية، كما يمكنكم متبعة جميع أخبار النتيجة أيضاً من خلال موقع وزارة التعليم.

ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال الرابط التالي: رابط امتحانات المرحلة المتوسطة في ليبيا

حيث يجب على الطلاب أتباع الأتي حتى يتمكن من الاستعلام عن النتيجة:

  • يتم الدخول على رابط النتيجة المخصص بالأعلى.
  • يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • كتابة رقم القيد الخاص.
  • الضغط على عرض النتيجة.

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 الآن من قبل وزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبد الجليل أثناء المؤتمر الصحفي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *