التخطي إلى المحتوى

يلتقي البرتغال والمجر اليوم الأحد 3-9-2017 في إطار مباريات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، لذلك سنتعرف سوياً على موعد مباراة البرتغال والمجر اليوم والقنوات لناقلة لها في تصفيات مونديال روسيا 2018، ويدخل منتخب البرتغال بروح معنوية عالية تحت قيادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو قائد منتخب بلادة والذي استطاع أن يسجل هاتريك أمام جزر فارو في اللقاء الماضي.

ويحل منتخب البرتغال ضيفاً ثقيلا اليوم الأحد على منتخب المجر في واحدة من المباريات الهامة، والتي من لممكن أن تكون صعبة على قائد المنتخب البرتغالي، فدائما الفريق أو المنتخب صاحب الأرض والجمهور يكون له الأولوية في تحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط، بسبب التشجيع الكبير الذي يتلقاه من جماهيره داخل ملعبه.

موعد مباراة البرتغال والمجر والقنوات الناقلة

وفيما يخص موعد مباراة البرتغال والمجر اليوم الأحد 3-9-2017، فسوف تنطلق لمباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي، فيما ستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والمجر اليوم أبو ظبي الرياضية 3، ويعلق على المباراة المعلق المعروف محمد الشامسي.

مباراة البرتغال والمجر اليوم

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل كسب الثلاث نقاط التي ستعزز من موقف الترتيب في المجموعة، هذا وسنتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة البرتغال والمجر اليوم في الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة، فتابعوا معنا عبر قسم أخبار الرياضة على موقع مصر ماكس.

وسوف نُطالعكم على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال والمجر اليوم، في حالة الكشف عنها فوراً من قبل بعض المواق الرسمية لأصحاب تلك القنوات الفضائية التي تنقل المباريات بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *