التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 imtihanat.com أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن موعد ظهورها تم تحديده بحد أقصي يوم الثلاثاء القادم الذي يوافق الخامس من شهر سبتمبر للعام الدراسي 2017/2016، حيث أن نتيجة الثانوية العامة ليبيا ستظهر لكل طلاب الدور الأول، الذين قاموا بأداء الاختبارات المتعلقة بإنهاء مرحلة التعليم الثانوية منذ مدة، والآن ينتظر الطلاب نتائج الثانوية العامة في ليبيا.

finalrusalts ، الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم في ليبيا، أعلن أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي كبير قريباً جداً بخصوص نتيجة الثانوية العامة ليبيا لجميع الطلاب، وذلك المؤتمر سيتم الإعلان خلاله عن أوائل الشهادة الثانوية الليبية كما سيتم التصريح بنسب النجاح ومقارناتها بالسنين الماضية، وصرح عثمان أن نتائج الثانوية العامة ليبيا 2017 ستتوفر من خلال موقع منظومة الامتحانات الإلكتروني لسهولة الحصول علي الدرجات.

وتعتبر نتيجة الثانوية العامة الليبية مرحلة هامة لدي الجميع، وتتوقف أمال وأحلام وطموحات العديد من الطلبة والطالبات، وكذلك أولياء الأمور علي تلك المرحلة، حيث تعتبر مرحلة فاصلة في حياة الطالب.

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 منظومة الامتحانات:

نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 برقم الجلوس، عمت خلال الفترة المؤخرة داخل الأراضي الليبية حالات من القلق والتوتر بعد انتهاء امتحانات الثانوية الليبية للعام الدراسي 2017، وذلك بسبب أنها مرحلة هامة تحدد مصير الطلاب والطالبات في حياتهم الدراسية القادمة، وقد اقترب موعد ظهور نتيجة الثانوية الليبية فسيكون يوم الثلاثاء 5-9-2017 كما أعلنت وزارة التعليم الليبية.

وستتمكنوا أيها الطلاب والطالبات من الحصول علي نتائج ثانوية عامة ليبيا الآن من خلال ذلك المقال، وما يجب عليكم هو إتباع الخطوات التالية للحصول علي نتيجة ثانوية العامة في ليبيا 2017 من موقع منظومة الامتحانات.

رابط نتيجة الثانوية الليبية منظومة الامتحانات:

نقدم لكم الآن رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية للاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية العامة ليبيا لعام 2017/2016، وذلك هو الموقع المخصص لإظهار نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2016 / 2017، ويجعلكم تحصلون بكل سهولة علي نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017، وللحصول علي النتيجة يجب عليكم اتباع الخطوات التالية.

وبتلك الخطوات السلسلة الآتية، سيتمكن جميع الطلاب الذين لم يحصلوا علي النتيجة، من عملية استخراج نتيجة شهادة الثانوية الليبية بكل سهولة.

  • الخطوة الأولي: الدخول علي الرابط التالي، رابط نتيجة امتحانات إتمام التعليم الأساسي والثانوي.
  • الخطوة الثانية: يجب عليك إدخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة الموضوعة له.
  • الخطوة الثالثة: يجب عليك إدخال رقم القيد الخاص بك.
  • الخطوة الرابعة: تقوم بالضغط علي عرض الدرجات للحصول علي نتائج امتحانات إتمام المرحلة الثانوية في ليبيا.
  • يمكنكم أيضاًَ ترك رقم الجلوس ورقم القيد وسنقوم بإحضار النتيجة إليكم فور ظهورها إن لم تستطيعوا الحصول علي نتيجة الثانوية العامة ليبيا.

يستمر طلاب المرحلة الثانوية في ليبيا بالبحث عن نتائج طلاب الثانوية الليبية، وينتظروا بفارغ الصبر المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم انعقاده غداً الثلاثاء، وذلك لإعلان نتيجة الثانوية العامة ليبيا ويستطيعوا استخراجها والحصول علي الدرجات بعدها.

أخبار نتيجة الثانوية الليبية 2017:

سيتم اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت ليبيا، انعقاد مؤتمر صحفي كبير لإعلان نتيجة ثانوية الجمهورية الليبية، وسيقوم وزير التربية والتعليم الليبي بالإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 الدور الأول، وسيتمكن الطلاب بعدها من استخراج النتائج الخاصة بهم برقم القيد.

وحتي تستطيعوا أيها الطلاب والطالبات الأعزاء أن تحصلوا علي نتيجة ثانوية عامة ليبيا 2017 فور ظهورها علي موقع منظومة الامتحانات الليبية، يجب عليكم إتباع الخطوات التي أرفقناها إليكم بالأعلى، والدخول إلي الرابط الخاص بالنتيجة حتي تستطيعوا الحصول علي النتيجة بالتفصيل لكل طلاب الثانوية العامة الليبية.

قد انعقد المؤتمر الصحفي الآن، وقد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة الليبية عبر موقع منظومة الامتحانات التابع إلي وزارة التربية التعليم الليبية عبر الموقع الإلكتروني، والآن يستطيع طلاب المرحلة الثانوية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ليبيا بكل سهولة، ومن تواجهه أية مشاكل يمكن مراسلتنا من خلال التعليقات.

ويستمر بحث طلاب ثانوية ليبيا عن رابط نتيجة ثانوية من كل مكان في ليبيا، وذلك بعد أن تم الإعلان عن اعتماد النتيجة رسمياً وظهورها اليوم، وستتمكنوا من الاستعلام عنها من خلال الرابع في الأعلى بكل سهولة ويسر، وقد تعرف الآن معظم طلاب الثانوية عامة في جمهورية ليبيا علي نتائج شهادة الثانوية العامة في  ليبيا، نتمنى لكم جميعاً دوام التفوق والازدهار والنجاح.

وبعد الحصول علي نتيجة ثانوية عامة في ليبيا، سيقوم الطلاب بتجهيز أوراقهم، وذلك من أجل التقديم إلي الجامعات الليبية، والالتحاق بالمرحلة الدراسية القادمة وكل من الطلاب سيلتحق بالكلية التي سيستحقها، وذلك عن طريق التقديم من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالتقديم للجامعات، وستتمكنوا بعدها من إنهاء الإجراءات اللازمة للذهاب إلي الجامعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *