التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والكنغو تصفيات كأس العالم 2018، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالكشف عن موعد مباراة مصر والكنغو القادمة في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والكنغو القادمة:

وبحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، فإن مباراة مصر والكنغو القادة في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ستكون يوم الأحد الموافق الثامن من شهر أكتوبر القادم، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي المباراة الأخرى في نفس المجموعة، والتي ستجمع بين أوغندا وغانا في إطار نفس الجولة، والتي ستجرى أحداثها على ملعب مانديلا الدولي بالعاصمة كامبالا، حيث سيقام اللقاء عصر يوم السبت الموافق 7 من أكتوبر أن قبل مباراة مصر والكنغو بيوم واحد تقريباً.

وسيلعب المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي يوم الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يتصدر المنتخب الأوغندي جدول ترتيب المجموعة الخامسة، فيما يدخل منتخب مصر المباراة في المركز الثاني في تلك المجموعة.

وكان المنتخب المصري قد استطاع تحقيق الفوز على منتخب الكنغو في عقر داره في أول مباريات المنتخب المصري بالمجموعة، والتي انتهت لصالح منتخب مصر الأول بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكنغو القادمة:

هذا ومن المتوقع أن تقوم قناة ON sport بنقل أحداث مباراة مصر والكنغو القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث قد قامت القناة بنقل أحداث مباراة مصر وغانا، وأيضاً مباراة مصر وأوغندا في نفس التصفيات، حيث أن قناة أون سبورت تقوم بنقل مباريات المنتخب المصري داخل مصر على شاشتها مجاناً وبدون تشفير لكافة المصريين، كما أن المباراة ستكون متاحة للجميع بشكل مجاني من خلال قناة نايل سبورت التردد الأرضي، بالإضافة للقناة الثانية الأرضية، والتي تستقبل داخل جمهورية مصر العربية عن طريق الهوائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *