التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم،  سوف تقام اليوم ضمن حفل اعتزال اللاعب الدولي حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني، وذلك على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، حيث من المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الفيصلي والجالية المصرية المتواجدة في العاصمة الأردنية عمان، ويعد اللاعب حسونة الشيخ أسطورة النادي الفيصلي.

وقد أعلن المدير الفني لنادي الزمالك المصري الجديد، المدرب نيبوشا، في بيان رسمي عن قائمة الفريق التي سوف تواجه النادي الفيصلي اليوم، حيث ضمت قائمة نادي الزمالك التي توجهت إلى الأردن 24 لاعبا وهم محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح ومحمد مجدى ومحمود علاء ومحمد كوفي وأحمد فتوح وأحمد مجدي وحازم إمام ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق ومحمد أشرف وأحمد رفعت ومعروف يوسف وعبد الله جمعة وأحمد داودا وأحمد كابوريا ويوسف أوباما وباسم مرسي ومصطفى محمد ورزاق سيسيه ومحمد رمضان وأحمد مدبولي وكاسونجو وخالد قمر وباسم مرسي.

الزمالك في البروفة الأخيرة قبل انطلاق الدوري

ويخوض نادي الزمالك مواجهة اليوم الصعبة أمام نظيرة الفيصلي الأردني، وذلك في البروفة الأخيرة التي سوف يجريها المدرب الجديد نيبوشا، وذلك قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز في الشهر الحالي، حيث سوف يخوض الزمالك أولى مبارياته أمام نظيرة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، سوف تبدأ في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر فضائية الأردنية الرياضية، والتي تعمل تردد 1093.

نتيجة  مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

انطلاقة قوية من جانب النادي الفيصلي الأردني، والذي شن هجمات مكثفة على مرمي نادي الزمالك المصري، وذلك بعدد كبير من التصويبات البعيدة والكرات العرضية، وذلك وسط تراجع فريق نادي الزمالك إلى الدفاع لعدم قبول هدف مبكر .

ونجح اللاعب باسم مرسي، من تسجيل هدف مبكر لنادي الزمالك في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، إلا أن حكم المباراة قد ألغاه وذلك بداعي التسلل بعد تمريرة طويلة من أبو الفتوح نحو كاسونجو.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم
مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

 

نجح اللاعب بهاء عبد الرحمن تسجيل هدف التقدم للنادي الفيصلي الأردني، وذلك في مرمي نادي الزمالك في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وذلك من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك جنش الذي فشل في إبعادها عن مرماه.

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك والفيصلي منذ قليل، وذلك بتقدم النادي الفيصلي، بهدف نظيف في مرمي نادي الزمالك، حيث شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من لاعبي الفيصلي على مجريات اللقاء.

الزمالك يعود ويتعادل في دقيقتين

انطلق الشوط الثاني من مباراة الزمالك والفيصلي الودية، حيث يحاول لاعبي نادي الزمالك في الوقت الحالي تعويض الهدف وتسجيل هدف التعادل في مرمي نادي الفيصلي الأردني، وذلك في المباراة الجارية الآن، بينما يحاول لاعبي الفيصلي في مضاعفة النتيجة.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم
مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

 

تمكن نادي الزمالك المصري، من تسجيل هدف التعادل في مرمي النادي الفيصلي، وذلك عن طريق اللاعب كاسونجو، وذلك في الدقيقة 69 من زمن المباراة، وذلك بعدما تقدم بالكرة ليصوبها قوية وذلك من على حدود من جزاء الفيصلي، ونجح اللاعب أحمد كابوريا، من تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك وذلك في الدقيقة 70 من زمن المباراة عن طريق مراوغة رائعة لدفاع الفيصلي.

نجح اللاعب بهاء عبد الرحمن، من تسجيل هدف التعادل في مرمي الزمالك المصري، وذلك في الدقيقة 85 من زمن المباراة، حيث أعلن حكم المباراة عن انتهاء اللقاء وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في حفل اعتزال حسونة الشيخ، على ملعب عمان الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *