التخطي إلى المحتوى

مباراة ليبيا وغينيا اليوم في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، سيتقابل المنتخب الليبي مع منتخب غينيا اليوم في إطار مباريات التصفيات الأفريقية لكاس العالم 2018 علي ملعب ملعب مصطفى بن جنات في تونس، وذلك خلال مباراة العودة، حيث تقابل الفريقين في مباراة الذهاب وفاز المنتخب الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين من قبيل المنتخب الليبي في مباراة ليبيا وغينيا في الذهاب الماضية، القنوات الناقلة مباراة ليبيا وغينيا الآن.

بالإضافة إلي أن المنتخب الليبي سيحاول بكل جهدة في مباراة ليبيا وغينيا اليوم في العودة، إخراج كل ما لديه من قوة وطاقة ليحاول السيطرة علي المباراة منذ بدايتها كما صرح المدرب الفني للمنتخب الليبي، وذلك لامتلاك فرصة أقوي للتأهل إلي كاس العالم 2018، لأن منتخب ليبيا هو المنتخب الأخير في ترتيب مجموعته الآن، برصيد صفر من النقاط وهو ما يجعل موقفه حرج أمام جماهيره.

موعد مباراة ليبيا وغينيا تصفيات كاس العالم 2018:

يأتي توقيت مباراة ليبيا وغينيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت ليبيا ستكون في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، كما تنطلق المباراة اليوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2017، ضمن البطولة الأكثر جدلاً والأكثر مشاهدة علي مستوي العالم وهي بطولة كأس العالم 2018، حيث تمتلك العديد من المشاهدين كل أربعة أعوام أثناء أقامتها.

موعد مباراة ليبيا وغينيا

القنوات الناقلة لمباراة غينيا وليبيا:

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وغينيا اليوم، ستقوم مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولة تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا بنقل المباراة، حيث ستقوم قناة bin sport HD2، بنقل أجواء وفاعليات المباراة، وفي تلك المباراة سيكون المعلق هو المعلق الكبير محمد بركات.

ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 ليبيا:

فرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
033005149
032017346
0310246-23
0300328-60

يأتي المنتخب الليبي في المركز الأخير من ترتيب المجموعة المتواجد بها، وذلك لهزيمته في الثلاثة مباريات التي لعبها، وسيحاول جاهداً خلال مباراة اليوم تعزيز موقفه حتي يستطيع الحصول علي الثلاثة نقاط، ويمتلك فرصة جيدة للصعود إلي كاس العالم في روسيا 2018، كما سنتابع معكم متابعينا الكرام لحظة بلحظة نتيجة مباراة ليبيا وغينيا اليوم.

اقتراب انطلاق مباراة غينيا وليبيا مباشرة اليوم خلال دقائق قليلة من الآن، بالإضافة إلي وصول لاعبي الفريقين إلي فندق الملعب الخاص بالمباراة اليوم ليستعدوا للنزول إلي أرضية الملعب قبل بداية مباراة ليبيا وغينيا اليوم.

ينزل لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب استعداداً لانطلاق المباراة بعد صفارة الحكم التي ستنطلق بعد قليل، كما سنتابع معكم نتيجة مباراة ليبيا وغينيا لحظة بلحظة فور بدايتها.

نتيجة مباراة غينيا وليبيا اليوم:

ليبيا 1-0 غينيا

انطلاق صفارة حكم المباراة الآن، وبداية المباراة بين المنتخب الغيني والمنتخب الليبي، ونتابع معكم أحداث وتفاصيل وملخص مباراة اليوم لمنتخب ليبيا أمام غينيا لحظة بلحظة.

  • مرور ما يقارب من 15 دقيقة من عمر الشوط الأول ومن المباراة، وتتابع الهجمات المتكررة من المنتخب الليبي علي شباك منتخب غينيا، وذلك محاولة لإحراز أول أهداف مباراة ليبيا وغينيا اليوم.
  • انتهاء المباراة بهدف وحيد للمنتخب الليبي، وبذلك نكون تحدثنا عن كل أهداف مباراة ليبيا وغينيا التي تم إحرازها اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *