التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوغندا الآن في تصفيات كاس العالم 2018 أفريقيا، قام اتحاد كرة القدم الأفريقية بتحديد توقيت مباراة مصر وأوغندا العودة أنها ستكون يوم الثلاثاء الموافق 5 من سبتمبر 2017، حيث سيتم لعب تلك المباراة علي ملعب برج العرب في الإسكندرية داخل الحدود المصرية، ويأمل الجمهور المصري في مباراة مصر واوغندا لمباراة العودة أن تكون مباراة أقوي من الماضية ليستطيع المنتخب المصري الفوز في تلك المباراة وتحسين موقفه.

فقد تم هزيمة منتخبنا المصري بهدف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب الماضية، والتي تم لعبها يوم 31 من شهر أغسطس الماضي، ويتجهز لاعبي المنتخب المصري لخوض مباراة مصر واوغندا بكل قوة، حيث يطمحون أن يقوم بنشر الفرحة بين الجماهير المصرية لكرة القدم، والوصول لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث لم تصل مصر إلي هذه البطولة منذ سنوات عديدة.

للتعرف علي تفاصيل مباراة الذهاب من هنا:

موعد مباراة مصر وأوغندا الآن 5-9-2017:

ميعاد مباراة مصر وأوغندا الآن ، توقيت مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا تأتي تفاصيل المباراة كالتالي:

  • اليوم: الثلاثاء.
  • التاريخ: 5-9-2017.
  • المناسبة: مباراة مصر واوغندا العودة.
  • البطولة: تصفيات كاس العالم 2018 أفريقيا.
  • الملعب: استاد برج العرب في الإسكندرية.

موعد مباراة مصر وأوغندا

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا القادمة:

مباريات المنتخب المصري في تصفيات كاس العالم 2018، كما تعودنا دوماً من مجموعة القنوات القطرية بي أن سبورت الرياضية، أنها الناقل الرسمي لمثل تلك البطولات القوية، فستقوم اليوم بنقل مباراة مصر وأوغندا مباشرة عبر شاشاتها، بالإضافة إلي القنوات المجانية الناقلة مباراة مصر وأوغندا اليوم، هناك قناة تسمي جوهرة العرب، قناة تلمسانية، متواجدة عبر قمر صناعي يسمي ياه سات 52 شرق.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم:

يأتي جدول تصفيات كاس العالم 2018 أفريقيا لمجموعة المنتخب المصري كالتالي.

فرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
032102027
032014226
0302113-22
0301224-21

وهكذا ضمن تصفيات كاس العالم 2018 أفريقيا مصر، يتراجع المنتخب المصري في الترتيب إلي المركز الثاني بعد أن كان يحتل المركز الأول في المباراة الماضية، لكن بعد هزيمته أصبح رصيد أوغندا سبعة نقاط، وننتظر التغير في ترتيب مجموعات تصفيات كاس العالم أفريقيا بعد تلك المباراة فيمكن أن تتغير الأوضاع، وتابعونا فور بداية المباراة سنقوم بعمل ملخص ومتابعة بخصوص نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن.

وصل لاعبي المنتخب الأوغندي أمس إلي الفندق المخصص لهم في مدينة الإسكندرية، وقام لاعبوا الفريق بعمل إحماءات خلال نهار اليوم الإثنين استعداداً لمباراة الغد أمام الفراعنة المصريين، وسيتم بدء دخول ملعب المباراة من الساعة الثانية عشر ظهراً حتي يدخل الجميع في نظام وهدوء.

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم:

نتيجة مباراة مصر واوغندا الآن، انطلاق صفارة بداية المباراة من الحكم، ويبدأ لاعبي الفريقين الصراع الكبير للحصول علي الثلاثة نقاط، ويأتي اليوم الجمهور المصري كله علي قلب رجل واحد ويدعوا الله بفوز المنتخب المصري اليوم.

مصر 1-0 أوغندا

الشوط الأول من مباراة مصر اليوم

  • إحراز الهدف الأول من المنتخب المصري خلال الدقائق الأولي من المباراة، وفرحة عارمة داخل المدرجات وهياج كبير من الجماهير المصرية لكرة القدم، ولم تتعدي الدقيقة الخامسة عشر قبل إحراز الهدف الأول في مباراة مصر.
  • يقترب الشوط الأول من الانتهاء، ونحن الآن في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة، بين المنتخبين المصري والأوغندي، ويحاول منتخب أوغندا حماية شباكه من الهجمات المتكررة لهجوم منتخب مصر اليوم.

الشوط الثاني مباراة مصر واوغندا

  • بدأ الشوط الثاني بهجمات نارية لمنتخب مصر، ويصل وقت المباراة إلي الدقيقة ستين من عمرها حتي الآن، ولم يتم إحراز أية أهداف أخري في مباراة مصر اليوم.
  • وصول زمن المباراة إلي الدقيقة الثمانين من عمر المباراة، وما يزال تقدم منتخب مصر بهدف وحيد حتي الآن، وخلال الدقائق القليلة سنتابع تغيرات المباراة.
  • نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب مصر علي المنتخب الأوغندي في مباراة اليوم، وبذلك يعود منتخب مصر إلي صدارة ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 في مجموعته الخاصة في أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *