التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، انطلقت منذ قليل مباراة الزمالك والفيصلي الودية، والتي أقيمت في حفل اعتزال اللاعب الأردني الدولي حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني، حيث تقام المباراة في الوقت الحالي على ستاد عمان الدولي معقل النادي الفيصلي والذي يستضيف الأبيض المصري.

تعد مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، هي الأخيرة للمدرب نيبوشا، في قيادة نادي الفيصلي الأردني، والذي سوف ينتقل إلى تدريب نادي الزمالك المصري في الموسم الجديد، وذلك عقب مباراة اليوم، حيث يقود الزمالك اليوم المدرب نيبوشا، وقد أعلن عن قائمة الفريق والتي شهدت تواجد 24 لاعب في مباراة اليوم.

تشكيلة الزمالك أمام الفيصلي اليوم

وقد أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، بقيادة المدرب المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، في بيان رسمي عن تشكيلة الأبيض التي سوف تواجه نادي الفيصلي الأردني اليوم، حيث شهدت التشكيلة تواجد باسم مرسي وكابونجو كاسونجو، في خط الهجوم وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام.

خط الوسط: معروف يوسف ومحمود دونجا وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه.

خط الهجوم: باسم مرسي وكابونجو كاسونجو.

وقد شهدت الدقائق الأولى من المباراة، بداية وانطلاقه قوية من لاعبي النادي الفيصلي الأردني، والذي قد شن عدد من التصويبات والهجمات الخطيرة للغاية على مرمي نادي الزمالك، وذلك بعدد من الكرات العرضية البعيدة في ظل تراجع الفريق الأبيض، وذلك إلى الدفاع للحفاظ على شباكه.

كما شهدت الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، إلغاء هدف لنادي الزمالك المصري، حيث سجله اللاعب الدولي باسم مرسي، وذلك في شباك الفيصلي الأردني، إلا أن حكم المباراة قد ألغاه وذلك بداعي التسلل بعد تمريره طويلة من أبو الفتوح نحو كاسونجو.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم
مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

 

أعلن حكم المباراة عن انتهاء الشوط الأول من المباراة، وذلك بتقدم النادي الفيصلي بهدف نظيف، سجله اللاعب بهاء عبد الرحمن، وذلك في الدقيقة 16 من زمن المباراة في مرمي الزمالك، كما أضاع النادي الفيصلي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبي الهجوم.

هدفين في دقيقتين للزمالك في مرمى الفيصلي

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، نجح لاعبي نادي الزمالك المصري في السيطرة على مجريات المباراة عقب تلقى هدف من الفيصلي، حيث حاول لاعبي الأبيض في إدراك التعادل في مرمي الفيصلي ولكن دون جدوى، ومع مرور 69 من عمر المباراة، تمكن اللاعب الإفريقي كاسونجو من تسجيل هدف التعادل لنادي الزمالك في مرمي الفيصلي.

ونجح نادي الزمالك في مواصلة الضغط على مرمي الفيصلي الأردني، وذلك عقب تسجيل الهدف الأول، حيث تمكن اللاعب أحمد كابوريا مهاجم نادي الزمالك من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق مراوغة رائعة لدفاع الفيصلي.

ولم يستمر تقدم نادي الزمالك طويلاً، حيث نجح النادي الفيصلي الأردني في تسجيل هدف التعادل في مرمي نادي الزمالك وذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب بهاء عبد الرحمن، وذلك بعدما نفذ كرة ثابتة رائعة في مرمي نادي الزمالك.

انتهت المباراة منذ قليل، وذلك بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب عمان الدولي، وذلك في حفل اعتزال حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني، حيث قدم الفريقين مباراة رائعة للغاية شهدت العديد من الفرص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *