التخطي إلى المحتوى

قناة الاردنية الرياضية 2017، نجحت في الفترة الأخيرة في الحصول على حقوق إذاعة مباراة الزمالك والفيصلي، والتي تجرى في الوقت الحالي، على ستاد عمان الدولي والتي انطلقت منذ قليل، وذلك في حفل اعتزال اللاعب الدولي الأردني حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني.

وتعد مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، هي الاستعداد الأخير لنادي الزمالك المصري، وذلك قبل انطلاق موسم الدوري المصري الجديد، والذي سوف يبدأ خلال أيام قليلة، كما تعد المباراة هي الأخيرة للمدرب نيبوشا في قيادة الفيصلي الأردني، والذي سوف يقود الزمالك عقب انتهاء المباراة وذلك في الموسم الكروي الجديد.

تردد قناة الاردنية الرياضية 2017 الجديد

قناة الأردنية الرياضية، هي واحدة من أقوى قنوات الرياضة في الشرق الأوسط، والتي تقدم برامج ومباريات هامة بشكل مجاني لكافة المتابعين، كما تذيع القناة مباريات دوري المناصير الأردني وكأس المناصير الأردني، كما تذيع مباريات المنتخب الأردني في كافة البطولة الدولية والودية بشكل مجاني.

إسم القناة

الرياضية الاردنية

القمر

نايل سات

التردد 

10930

الإستقطاب

أفقي

معدل التصحيح للخطا

5/6

معدل الترميز 

27500

حيث تعد قناة الأردن الرياضية، من القنوات الهامة للشعب الأردني وذلك بسبب تقديم عدد من المباريات الهامة العالمية والمحلية بشكل مجاني لكافة أطياف الشعب الأردني، حيث تقدم قناة الاردن سبورت العدید من مباريات كرة القدم المحلية والعالمية فتقدم مباريات الدوري والكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *