التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة مصر واوغندا اليوم، يلتقي المنتخب المصري بالمنتخب الأوغندي في مباراة مصر القادمة الثلاثاء المقبل حيث أن مباراة مصر واوغندا تعتبر معركة حقيقية في برج العرب بالإسكندرية وفي حضور جماهيري كبير وعلم ذلك من شراء تذاكر المباراة من جانب المشجعين المصريين، ويسعى المنتخب المصري في مباراة مصر القادمة أن يعوض الخسارة الأولي في أندا بهدف دون رد وأن يقصي اوغندا في برج العرب.

وتابع يدخل منتخب مصر المباراة في درس أكون أو لا أكون أو أستحق أن أصعد إلي كأس العالم أم لا وهل أن قادر علي هذا الأمر أم لا، وشهد معسكر المنتخب حالة من الغضب الشديد بعد الخسارة في مباراة مصر  الماضية خاصة أن منتخب مصر كان الأقرب إلي الفوز ولكن التباطؤ من جانب اللاعبين في أحراز الأهداف والدفاع السيئ كان سبب في الخسارة في مباراة مصر الماضية.

مباراة مصر واوغندا
مباراة مصر واوغندا

متابعة مباراة مصر واوغندا اليوم

يدخل المنتخب مباراة مصر القادمة تحت شعار الفوز ولا شئ غيره في برج العرب بالإسكندرية في حضور جماهيري كبير من أجل المساندة والتشجيع، ويأتي توقيت مباراة مصر القادمة في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ستكون بي إن سبورت المشفرة وقناة اون سبورت المصرية والتي أعلنت عن نقل مباراة مصر القادمة وأعلنت عن توقيت مباراة مصر واوغندا القادمة عبر شاشتها الفضائية علي القمر الصناعي نايل سات وجاءت ضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا.

وستنقل قناة اون سبورت مباراة مصر القادمة بكل تفاصيلها بالتشارك مع القناة القطرية بي إن سبورت والتي تمتلك الحق في نقل المباراة لأنها القناة الرسمية لنقل الدوريات الكبري مثل الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وقد أعلنت القناة عن توقيت مباراة مصر واوغندا.

ومن المنتظر أن يغير منتخب مصر التشكيل الرسمي للفريق لمباراة مصر واوغندا القادمة وأضافة أوراق جديدة داخل المستطيل الأخضر، ويأتي التشكيل المتوقع لبداية مباراة مصر القادمة كالتالي:

التشكيل المتوقع منتخب مصر لمباراة مصر القادمة

في حراسة المرمي عصام الحضري، رباعي دفاعي سعد سمير وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي، ثنائي أرتكاز في وسط الملعب الدفاعي محمد النني وطارق حامد، ثلاثي صناع لعب صالح جمعة ومحمد صلاح ومحمود تريزيجية، ومهاجم وحيد هو محمود كهربا.

توقيت مباراة مصر واوغندا القادمة في التصفيات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن توقيت مباراة مصر القادمة قبل مباراة الذهاب، حيث صرح الاتحاد ان موعد مباراة مصر واوغندا الأولي سيكون يوم وقفة عيد الأضحى المبارك علي أن تقام مباراة مصر القادمة ومباراة العودة في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل 5-9-2017.

متابعة مباراة مصر القادمة

صرح المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر عن مباراة مصر واوغندا القادمة قائلاً من الممكن الإتعانة ببعض الأسماء في التشكيل الأساسي في مباراة العودة خاصة أن بعض اللاعبين يعانون من سوء المستوي في الوقت الحالي وأن بسبب توقيت مباراة مصر واوغندا القريب من مباراة الذهاب سنلجئ لبعض البدائل في تشكيل الفريق.

من المقرر أن تقام مباراة مصر القادمة يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساءُ، حيث أستعد منتخب مصر بشكل كبير للمباراة علي أن يحصل علي الثلاث نقاط من أجل تكملة مشوار التأهل لكأس العالم 2017 بروسيا بالفوز علي أوغندا في برج العرب.

يستعد المنتخب المصري لمعركة التأهل والوصول لروسيا غداً في مباراة مصر القادمة لخوض مواجهة قوية لرد ألاعتبار بعد الإخفاق الأول والخسارة بهدف دون رد من في مباراة مصر واوغندا الماضية، حيث يسعى منتخب مصر للفوز من اجل تكملة المشوار في التصفيات.

ملخص الشوط الأول مباراة مصر واوغندا اليوم

الهدف الأول في المباراة عن طريق محمد صلاح

عبدالله السعيد يضيع كرة خطيرة

رمضان صبحي يراوغ كل مدافعي اوغندا في ترقيصة واحدة ولكن الحارس يمسك الكرة

انتهاء الشوط الأول بهدف مقابل لا شئ للمنتخب المصري عن طريق محمد صلاح

انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف وحيد علي اوغندا سجله اللاعب محمد صلاح في الشوط الأول من المباراة، وشهدت المباراة أهدار فرص كثيرة وغريبة من جانب المنتخب المصري ولكن بفضل الله فاز وخطي خطوة نحو التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *