التخطي إلى المحتوى

تقام الآن على أرضية ملعب نادي الفيصلي في الأردن، مباراة ودية هامة بين نادي الزمالك والفيصلي الأردني في إطار استعدادات المارد الأبيض نادي الزمالك للموسم الكروي الجديد والذي يبدأ في مصر بعد نهاية فترة التوقف الدولي وبالتحديد بعد مباراة مصر وأوغندا.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

وتلعب الآن المباراة بين الزمالك والفيصلي في استاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية، وحتى نهاية الشوط الأول كانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدف لبهاء عبد الرحمن قائد نادي الفيصلي الأردني والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الزمالك “محمود جنش”.

في بداية المباراة، رحبت جماهير نادي الفيصلي الأردني بنادي الزمالك ورفعت لافتات مكتوب عليها “يا زمالك يا عظيم.. أنت ضيف الزعيم” في إشارة إلى العلاقات القوية بين نادي الزمالك ونادي الفيصلي الأردني خاصة بعد موافقة الأخير على رحيل المدرب “نيبوشا يوفوفيتش” مدرب الفريق، والذي أصبح المدرب الجديد لنادي الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك والفيصلي

الشوط الأول من مباراة الزمالك شهد مشاركة عدد كبير من صفقات الزمالك الجديدة وعلى رأسها كابونجو كاسونجو ومحمود علاء بالإضافة رزاق سيسيه وعبد الله جمعة، وسجل باسم مرسي هدف أبيض في الدقيقة 7 من عمر المباراة ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بحجة الأوفسايد وسط اعتراضات من مرسي

تردد قناة الأردن الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك والفيصلي

ولم تعلن أي قناة مصرية عن نقل مباراة الزمالك الودية أمام الفيصلي في الوقت الذي كشفت قناة الأردن الرياضية عن نقلها للمباراة المنتظرة من قبل جماهير القلعة البيضاء، ويمكن للقراء الأعزاء الحصول على التردد الخاص بالقناة من خلال الرابط التالي، تردد قناة الأردن الرياضية.

والجدير بالذكر أن الشوط الثاني من المباراة بين الزمالك والفيصلي قد أنطلق بالفعل ولا زالت النتيجة تشير إلى تقدم الفيصلي بهدف بهاء عبد الرحمن الذي سجله في الشوط الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *