التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة فيسبوك العالمية، المالكة لتطبيق واتس اب، في بيان رسمي عن إطلاق آخر تحديثاتها الرسمية وذلك لتطبيقها الشهير على كافة المتاجر الإلكترونية وكافة الأنظمة، حيث إن التحديث الجديد يمتلك إضافة عدد من التعديلات الخاصة بأيقونات التعبير “إيموشن” وملامح الصور المتحركة “GIF”.

وقد كشف موقع “دوك ليفانت”، في بيان رسمي على إن واتساب، قد طرحت التحديث الجديد رقم “2.17.258” ، وذلك على كافة المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية، حيث إن التحديث جاء بتعديلات جديدة على مستوى محرك البحث وأيقونات التعبير وذلك عن المشاعر والرموز التعبيرية والصور المتحركة.

حيث يعد هذا التحديث أحد أكبر التعديلات التي أضافتها شركة واتساب الشهيرة وذلك لتطبيقها، حيث إنه تضمن عدد من التطويرات والمميزات للخدمة، والتي تعرضها الشركة العالمية لكافة مستخدميها في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل تحسين جودة الخدمة.

وقد تضمن التعديلات الجديدة، إمكانية البحث عن صور “GIF”، وذلك عن طريق محرك واسع أثناء الدردشة مع أصدقائك، وذلك مع اختيار إحداها من قائمة طويلة،  وذلك بالإضافة إلى تطوير عملية إرسال الملفات وغيرها من العناصر وذلك مما يسهل على المستخدمين التحكم في مزايا التطبيق الجديدة.

كما حافظ التحديث الجديد لتطبيق واتس اب، على عدد من التطويرات والتي قد أضافتها الشركة على تطبيق واتس اب، حيث كان آخرها إضافة النص والرموز التعبيرة، وذلك على الصور، كما تم السماح إلى إمكانية حذف رسائل المستخدمين التي أرسلوها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *