التخطي إلى المحتوى

كشفت منذ قليل، مدينة الملك عبد الله الرياضية في محافظة جدة السعودية، واتحاد كرة القدم السعودي، في بيان رسمي عن طريقة توزيع تذاكر مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك أمام نظيرة منتخب اليابان لكرة القدم، خلال المباراة المنتظرة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة.

وقد كشف اتحاد كرة القدم السعودي، في بيان رسمي اليوم عن آلية دخول جماهير المنتخب السعودي إلى مدرجات ملعب الجوهرة، وذلك قبل انطلاق المباراة الهامة للمنتخب السعودي، والتي سوف تقام في الشهر الحالي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

تذاكر مباراة السعودية واليابان
تذاكر مباراة السعودية واليابان

 

حيث أكدت اليوم إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة  في بيان رسمي: “تبلغنا بأنه سيتم توزيع تذاكر مباراة منتخبنا ومنتخب اليابان على البوابات الإلكترونية بعد مرحلة التفتيش”.

كما أوضح اليوم اتحاد كرة القدم السعودي، في بيان رسمي على أن دخول الجماهير إلى ملعب الجوهرة المشعة، سوف يكون في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال البوابات الخارجية (3،4، 5، 6)، وذلك في معلب المباراة، حيث جاء ذلك عقب توجيهات الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزارء السعودي، وذلك بشراء كافة تذاكر مباراة السعودية واليابان، والسماح لدخول جماهير الأخضر إلى ملعب الجوهرة المشعة مجانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *