التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، أقيمت على ملعب عمان الدولي، وذلك في حفل اعتزال اللاعب الأردني الدولي الكبير حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني، وذلك بحضور لاعبي النادي الفيصلي القدامي والجدد ولاعبي نادي الزمالك المصري، وذلك بقيادة المدرب نيبوشا، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك والذي تولى تدريب الزمالك في الفرتة الماضية.

بدأت المباراة بهجمات مكثفة للاعبي الفيصلي الأردني وذلك على مرمي الزمالك المصري، وذلك من أجل تسجيل هدف مبكر في ظل تراجع لاعبي الزمالك المصري، من أجل الحفاظ على شباك جنش من استقبال أي هدف في الدقائق الأولى من المباراة.

وسجل نادي الزمالك هدف ملغي، وذلك في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، وذلك من توقيع اللاعب باسم مرسي لاعب نادي الزمالك، حيث ألغى الحكم الهدف بداعى التسلل، وذلك عقب وصول تمريرة طويلة من أبو الفتوح نحو كاسونجو.

وقد نجح النادي الفيصلي الأدرني في تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة السادسة عشر من زمن الشوط الأول، وذلك عن طريق اللاعب بهاء عبد الرحمن لاعب النادي الفيصلي، وذلك عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة جزاء النادي الأبيض، لتسكن مرمي جنش الذي فشل في التصدى لها.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم
مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

 

وحاول النادي الفيصلي الأردني في تسجيل الهدف الثاني في الشوط الأول، وكان الأزرق الأردني قريب للغاية من تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 32 من عمر المباراة عن طريق مهدى علاء، لكن كان دفاع الزمالك يقدم مستوى رائع أمام هجمات الفيصلي.

الزمالك يعود ويضرب الفيصلي بثنائية

انتهى الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف في مرمي نظيرة نادي الزمالك، ولم يشكل الزمالك خطورة كبيرة في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني من المباراة سيطر لاعبي نادي الزمالك على مجريات اللقاء وذلك بدون تشكيل أي خطورة نهائياً على مرمي الفيصلي.

ومع سيطرة نادي الزمالك على مجريات المباراة بشكل كبير، تمكن اللاعب كاسونجو، الوافد الجديد لنادي الزمالك من تسجيل هدف التعادل للأبيض المصري، وذلك في الدقيقة 69 من زمن المباراة، وذلك عن طريق تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ونجح اللاعب المصري أحمد كابوريا من تسجيل ثاني أهداف نادي الزمالك المصري، وذلك في الدقيقة 70 من زمن المباراة ليضع الزمالك في المقدمة.

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم
مباراة الزمالك والفيصلي اليوم

 

 

ونجح اللاعب بهاء عبد الرحمن من تسجيل هدف التعادل للنادي الفيصلي الأردني، وذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وذلك بعدما نفذ كرة ثابتة رائعة ليطلقها صاروخية بعيدة الدمى في مرمي نادي الزمالك حيث اكتفى جنش بمشاهدتها أثناء دخولها إلى شباكه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *