التخطي إلى المحتوى

أخبار النادي الأهلي اليوم ، أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي بأن حارس مرمى الفريق “محمد الشناوي” قد أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات مع الفريق، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مباراة ودية سابقة خاضها الفريق في الأسبوع الماضي، باقي التفاصيل خلال التقرير التالي بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أخبار النادي الأهلي.

الشناوي يعود إلى التدريبات

عاد حارس مرمي النادي الأهلي، محمد الشناوي، إلى تدريبات الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي، وذلك بعدما غاب اللاعب في الأيام الأخيرة عن التدريبات بسبب الإصابة.

وأفادت مصادر من داخل النادي الاهلي عن وصول عرض رسمي من قبل نادي مصر المقاصة من أجل التعاقد مع اللاعب، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفضت هذا العرض بعدما أكد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري تمسكه بالحارس الشاب، حيث يرى الجهاز الفني بأن الشناوي يملك الإمكانيات التي تجعله حارس أول للأهلي في السنوات المقبلة.

البدري يؤكد رضاه عن قائمة الفريق الحالية

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، بأن الجهاز الفني راضي تمامًا عن قائمة الفريق الحالية، والتي يري فيها الجهاز الفني قادرة على تحقيق آمال جماهير الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة منذ سنوات طويلة عن خزينة النادي الاهلي وبالتحديد منذ عام 2013.

وأشار البدري بأن الفترة المقبلة يطمح الأهلي إلى تحقيق لقب السوبر المصري والمقرر أقامته أمام نادي المصري، بالإضافة إلى الوصول إلى المربع الذهبي دوري أبطال أفريقيا ومن ثم التفكير في حصد لقب البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *