التخطي إلى المحتوى

أخبار نادي الزمالك اليوم ، خلال نشرة إخبارية مميزة عن أخر الأحداث في القلعة البيضاء، حيث شهد اليوم إقامة مباراة بين الزمالك والفيصلي الأردني، في أخبتار أول للمباراة الجديد للزمالك “نبيوشيا” وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على أرضية ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية.

نيبوشا يتعادل في أول اختباره الاول

في مباراة مثيرة وقوية على الرغم من كونها كانت مباراة ودية، إلا أن الإثارة لم تغيب عن أحداث المباراة، البداية كانت مع هدف أول للزمالك عن طريق باسم مرسي، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعى التسلل، وبعدما بدقائق تقدم لاعب الفيصلي بهاء عبد الرحمن لفريقه بهدف رائع من خارج منطقة الجزاء.

الشوط الأول أنتهي بتقدم الفيصلي، ليدخل الزمالك الشوط الثاني وهو يسعى للتعديل، وبالفعل نجح الزمالك في تحقيق ذلك، بل وسجل هدف التقدم بعدها عن طريق لاعبيه الجداد، أحمد كابوريا و كابونجو كاسونجو.

الفيصلي رفض الهزيمة وتعادل في الدقائق الاخيرة من المباراة، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة شهدت وجود روح طيبة و رائعة بين جماهير الفريقين

مرتضى منصور يشيد بلاعبيه

وتوجه رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بالشكر إلى لاعبي الفريق الأول في نادي الزمالك وإلى الجهاز الفني الجديد للفريق، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الزمالك خلال مباراة الفيصلي اليوم.

وأشاد مرتضى منصور بالأداء الذي قدمته الصفقات الجديدة في نادي الزمالك، وعلى رأسهم “كابونجو كاسونجو” وكذلك لاعب المصري السابق “أحمد كابوريا” خلال مباراة الفيصلي الأردني مساء اليوم في عمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *