التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الجزائر زامبيا في تصفيات كأس العالم 2017 في روسيا بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر القادمة هو ما سنتعرف علية ضمن متابعة تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا العالمي، بخلاف ترتيب مجموعة الجزائر.

نتيجة مباراة الجزائر زامبيا

الدقيقة 75 من الشوط الثاني ونتيجة مباراة الجزائر زامبيا تقدم الفريق الزامبي بنتيجة هدف دون ر في المباراة التي يستضيفها المنتخب الجزائري على أرضه وبين جماهيريه، وسط تشجيع جماهير لتدارك الجزائر هدف التعادل ..

يخوض المنتخب الجزائري مباراة الجولة الرابعة، بعد ما تأكد ابتعاده بشكل كبير جدا عن منافسات التأهل إلى كأس العالم 2018، في ظل المنافسة الشرسة بالمجموعة الثاني التي تضم ثلاثة منتخبات أفريقية عريقة ولها تاريخ كروي حافل على صعيد القارة السمراء.

يتصدر مجموعة الجزائر النارية والتي تضم منتخبات نيجيريا والكاميرون وزامبيا، المنتخب النيجيري النسور الخضر، برصيد 9 نقاط وهو أقرب المنتخبات للصعود بشكل رسمي إلى مونديال روسيا حال تخطية مباراة المنتخب الكاميروني التي ستقام ضمن مباريات الجولة الرابعة اليوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر 2017، فيما يحتل منتخب زامبيا المركز الثاني برصد 4 نقاط ثم الكاميرون برصيد نقطتين وأخير المنتخب الجزائري برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الجزائر زامبيا

تقام مباراة الجزائر زامبيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 سبتمبر 2017 في الساعة 19:30 بتوقيت الجزائر 21:320 بتوقيت القاهرة ويستضيفها ملعب الشهيد حملاوي، ونتيجة مباراة الجزائر زامبيا ستكزن هامة جدا للمنتخبي الزامبي المترقب حدوث إخفاقات للمنتخب النيجيري وتوقف رصيده حال الخسارة من أسود الكاميرون.

ترتيب مجموعة الجزائر عقب انتهاء مباراة الجولة الثالثة جاء على النحو التالي:

مباراة الجزائر زامبيا والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم 2018 روسيا
مباراة الجزائر زامبيا والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم 2018 روسيا

القنوات الناقلة مباراة الجزائر وزامبيا

نتقل مباراة الجزائر وزامبيا عبر قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة وعلى قناتها الرابعة، بخلاف القنوات الأرضية الجزائرية، وعقب انتهاء مباراة الجزائر سنرفق لكم أحدث ترتيب يخص المجموعة الثانية مجموعة الجزائر ضمن ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة إفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *