التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واليابان – فقط أقل من 48 ساعة تفصل الجمهور السعودي عن حلم المونديال، الذي غاب عن الأخضر وغاب الأخضر عنه لمدة تزيد عن 12 عام منذ المشاركة السعودية الأخيرة في مونديال ألمانيا 2006، ويطمح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار الأغلى في مشوار التصفيات وذلك عندما يقابل منتخب اليابان على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة” مساء يوم الثلاثاء المقبل.

خلال التقرير التالي، يقدم لكم “مصر مكس” جرعة كروية مميزة ونشرة إخبارية مفصلة عن مباراة السعودية واليابان في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

أكدت الصحف السعودية، بأن الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة السعودية واليابان، والذي من المقرر أن يقام مساء يوم الاثنين سوف يعلن عن الموعد النهائي للمباراة وعن الأطقم التي سيتم أرتداءها خلال المباراة من قبل المنتخبين، وعن موعد المباراة المؤكد فمن المقرر أن يكون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

قالت المصادر داخل شبكة “بي إن سبورتس BeIN Sports” بأن مباراة السعودية واليابان سوف يتم نقلها عبر شاشة القناة القطرية على الرغم من الغضب الكبير الذي يسيطر على مسئولي قناة بي إن سبورتس بسبب سرقة البث الخاص بالقناة من قبل بعض المجهولين في المملكة العربية السعودية.

وقالت التقارير بأن مباراة السعودية واليابان ستكون عبر قناة BeIN Sports HD2، وحتى اللحظة لم يتم بعد الكشف عن معلق المباراة المنتظرة في الجولة الأخيرة من التصفيات.

أخبار خاصة قبل مباراة السعودية واليابان

تحظى مباراة السعودية واليابان، بالشعبية الجارفة الآن سواء على أرض الواقع أو على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شبكة الإنترنت بشكل عام، خلال السطور التالية أنتم على موعد مع نشرة سريعة وموجزة لأهم الأخبار الخاصة بالمواجهة بين الأخضر السعودي والكمبيوتر الياباني.

محمد بن سلمان يقرر فتح الملعب أمام الجماهير بالمجان

لا صوت يعلو فوق صوت المونديال الآن في كرة القدم في السعودية الآن، الجميع يترقب بكل شغف موعد مباراة السعودية واليابان مساء الثلاثاء من أجل معرفة مصير  البطاقة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم، والتي يتنافس عليها منتخب السعودية ومنتخب أستراليا، بعد فاز المنتخب الياباني بالبطاقة الأولى عن جدارة.

أخر الأخبار بخصوص مباراة السعودية واليابان، جاءت من القصر الملكي في الرياض، حيث أعلنت المصادر المقربة من ولي العهد محمد بن سلمان قد أعلن بأن دخول مباراة السعودية واليابان سيكون مجاني لجميع الجماهير وذلك من أجل ضمان “ملعب كامل العدد” خلال المباراة المرتقبة في ختام مشوار المنتخب.

فان مارفيك يجتمع باللاعبين قبل المباراة

وفي سياق أخر، ذكرت التقارير الإعلامية بأن المدرب الهولندي “فان مارفيك” قد أجتمع مع اللاعبين قبل ساعات من المباراة وذلك من أجل بث الروح ورفع المعنويات في لاعبي الفريق قبل المواجهة التي يعتقد الكثيرون بأنها ستكون الأهم في مشوار جيل كامل من اللاعبين السعوديين.

الجدير بالذكر كذلك، أن المدرب الهولندي قد أستدعى اللاعب  “سعيد المولد” لاعب النادي الأهلي السعودي إلى صفوف المنتخب السعودي من أجل أن يعزز اللاعب من قائمة المنتخب قبل مباراة اليابان.

بي إن سبورتس تعين “رؤوف خليف” للتعليق على مباراة السعودية واليابان

كشفت المصادر من داخل قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباراة السعودية واليابان، بأن المعلق “رؤوف خليف” سيكون هو المسئول عن مهمة التعليق خلال المباراة المرتقبة في نهاية الجولة العاشرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وفي الوقت ذاته، أعلنت قناة الكأس HD3، بأن المعلق “خليل البلوشي” سيكون هو معلق مباراة السعودية واليابان والتي نجحت القناة في الحصول على بث مباشر لها بعد موافقة من بي إن سبورتس، ليتم بذلك التأكد من نقل المباراة كذلك على شاشة قناة الكأس القطرية.

 

السعودية تنتظر هدايا تايلاند

وقبل ساعات قليلة من أنطلاق مباراة السعودية واليابان، سنكون على موعد مع لقاء أستراليا وتايلاند والذي من المقرر أقامته على أرضية ملعب ملبورن المستطيل هناك في المدينة الثانية في الأهمية خلف سيدني، مدينة ملبورن، ويرغب الشعب السعودي في الحصول على بعض الأخبار السعيدة والهدايا من قبل المنتخب التايلاندي والذي يطمح السعوديين في أن يستطيع الأخير تعطيل المنتخب الأسترالي عن طريق التعادل على أقل تقدير.

التشكيل المتوقع لمباراة السعودية واليابان

وحاولنا في “مصر مكس” الوصول إلى التشكيلة التي سيلعب بها المدرب الهولندي “فان مارفيك” عندما يواجه المنتخب الياباني مساء اليوم، أغلب التوقعات تشير إلى كون المدرب سوف يعتمد على خطته المفضلة 4-2-3-1 والتي اعتمد عليها كذلك في المواجهة الأخيرة أمام اليابان.

وسيكون الرسم التكتيكي للمنتخب السعودي على أرضية الملعب بتواجد محمد السهلاوي وحيدًا في المقدمة وخلفه يحيي الشهري وتيسير الجاسم ونواف العابد، في حين سيلعب فان مارفيك بثنائي في خط الوسط سلمان الفرج وعبد الملك الخبيري وخلفهم يتواجد الرباعي ياسر الشهراني وعمر هوساي وأسامة هوساي ومنصور الحربي، في حين سوف يحافظ عبد الله المعيوف على مركزه في حراسة مرمى منتخب السعودية.

أستراليا تتفوق على تايلاند بنتيجة 2-1

نجح المنتخب الأسترالي في تحقيق التفوق على منتخب تايلاند في لقاء جمع بينهما ظهر اليوم على أرضية ملعب مبلورن المستطيل، وتفوق الأستراليين بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليصعد المنتخب الأسترالي برصيده إلى النقطة 19 خلف منتخب اليابان صاحب المركز الأول برصيد 20، وسيكون على المنتخب السعودي اليوم أن يحقق الفوز والانتصار بأي نتيجة من أجل أن يصعد مباشرة إلى كأس العالم رفقة اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *