التخطي إلى المحتوى

أعلن والد سماح واريام اليوم العثور عليهم، وقد قال أن تلقى اتصال يؤكد له أن الفتاتين كانوا موجودين في شوارع جدة وقد تعرف المتصل على أحدهم بعد أن شاهد الصورة المنتشرة لواحدة منهم على الإنترنت، وقد قال والد فتاتين بحره أنهم بصحة جيدة.

وقد اعرب والد الفتاتين سماح واريام عن شكره الشديد لرجال الشرطة بعد المجهود الكبير المبذول للعثور على الفتاتين، وقد عبر أيضا مغردي تويتر بسعادتهم الشديدة بعد تأكيد العثور على فتاتين بحره.

تحديث قديم للخبر

اختطاف فتاتين ببحره هو حادث وقع بداية عيد الأضحى وقد انتشر الخبر بقوة اليوم بين المغردين، مطالبين بضرورة البحث في حقيقة هذا الخبر، ولم يظهر على تويتر حتى الآن الكثير من التفاصيل عن خبر اختطاف فتانين ببحره إلا مقطع فيديو قصير يظهر  فيه والد الفتاتين وأن الفتاتين مخطوفتين منذ بداية عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل حادث اختطاف فتاتين ببحره

كشفت التفاصيل الموجوده على الإنترنت أن يبلغ من العمر أحد الفتاتين 12 عام والأخرى 16 عام، وقال والد الفتاتين أن عملية الاختطاف تمت أمام المنزل، وقد كشف أيضا عن اسم الفتاتين وهم اريام وسماح، واثناء تواجدهم أمام المنزل قام ملثمين باختطافهم والفرار بهم سريعا، يقول الوالد أيضا أن هناك رسالة نصية من رقم دولي وصلت جواله تفيد بأن الفتاتين موجودتان في مخبأ خلف أحد المطاعم الشهيرة بجدة.

وقد كشفت الصحف عن مدى الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها والد الفتاتين لذلك فإنه يرجو من الجهات المعنية بالأمر تكثيف الجهود للوصول للفتاتين سريعا قبل أن يصيبهم أي مكروه، وهذا ما حدث بالفعل تكثف الشرطة جهودها للوصول للفتاتين.

رد فعل المغردين على هاشتاج اختطاف فتاتين ببحره

وقد ظهرت حالة كبيرة جدا من التفاعل من المغردين، وصل حتى الآن الألاف من التغريدات التي تتناول هذا الأمر مطالبين بضرورة تشديد العقوبة على مرتكبي جرائم خطف الأطفال لانها تتكرر كثيرا في المملكة وذلك بالرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة للحد من هذه الجرائم.

حادث اختطاف فتاتين ببحره ليس هو الأول ولكن سبقه الكثير من حوادث خطف الأطفال في المملكة، وذلك ما جعل الكثير من المغردين يتسائلوا عن سبب زيادة عدد هذه جرائم الأطفال، ويقول مغرد أن تشديد العقوبة من الممكن أن يكون حل قاطع لان المجرم قد يأمن العقاب لذلك يرتكب الجريمة مرة أخرى.

وقد ظهرت جهود رجال الشرطة بقوة خلال السنوات الأخيرة لمواجهة مثل هذه الجرائم، وقد ظهر ذلك بشكل كبير بعد أن قامت الشرطة بالكشف عن جريمة اختطاف قامت بها سيدة في مستشفى الملك خالد، وقد قامت الشرطة بالكشف عن مكان الطفل المختطف في أقل من 24 ساعة.

مغردي تويتر الآن يدعوا الله أن يتم الكشف سريعا عن حقيقة اختطاف الفتاتين ببحره، وأن يردهم إلى أهلهم سالمين دون أن يصيبهم أي مكروه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *