التخطي إلى المحتوى

أخبار ليفربول الإنجليزي ، أشار حارس مرمي نادي ليفربول الإنجليزي إلى توقعاته بشان تألق محمد صلاح مع الفريق حتى قبل وصول اللاعب إلى ملعب أنفيلد رود من أجل التوقيع مع الريدز، ونخبة مميزة من الأخبار الحصرية عن نادي ليفربول تجدونها خلال التقرير التالي.

مينيوليه توقع تألق صلاح

اكد حارس مرمي نادي ليفربول والحارس الثاني في منتخب بلجيكا، سيمون مينوليه، بان كان على ثقة بأن الدولي المصري محمد صلاح سوف يحقق نجاح كبير مع نادي ليفربول، خاصة في ظل الأمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها صلاح والتي ظهرت بوضوح خلال مشاركات اللاعب في المباريات السابقة مع الفريق.

وأشاد مينيوليه، بالطريقة والسرعة التي نجح من خلالها محمد صلاح في الاندماج والتأقلم مع الفريق ومع الأجواء في مدينة ليفربول والدخول في التشكيلة الأساسية، بل وتسجيل الاهداف رفقة الفريق.

ويذكر أن محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول قادمًا من نادي روما في صفقة كلفت إدارة ليفربول ما يقارب الـ45 مليون يورو، ونجح صلاح في تسجيل 3 أهداف حتى الآن خلال 5 مشاركات مع الفريق في المباريات الرسمية.

كلوب راضي عن سوق انتقالات

أكد المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، السيد يورجن كلوب، بأنه راضي عن سوق الأنتقالات الذي قام به الفريق، وذلك على الرغم من كون الفريق لم يقوم بعقد سوى ثلاث صفقات فقط، ولكن في الوقت ذاته نجح النادي في الحفاظ على أهم نجومه خاصة فيليب كوتينيو والذي كان قريب من مغادرة النادي خلال الميركاتو السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.