التخطي إلى المحتوى

سنتعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات اسيا المؤهلة إلي كاس العالم 2018 بروسيا التي ستكون حاسمه في تأهل المنتخب السعودي مباشرة إلي كاس العالم الصيف المقبل من عدمه، تلك المواجهة المصيرية ينتظرها ملايين من الشعب السعودي للعودة إلي الواجهة الكروية العالمية مرة أخرى بعد 12 عام من الغياب منذ كاس العالم 2006 بالمانيا.

وينتظر ان يكون هذا اللقاء الأكثر متابعة ومشاهدة بين السعوديين هذا العام، نظراً لأنه اللقاء الحاسم للكرة السعودية من أجل العودة إلي المونديال مرة أخرى بجيل من اللاعبون الشباب، في مباراة في الأغلب سيكون على المنتخب السعودي الفوز بهدفين أو أكثر لضمان التأهل، هذا أذا ما حدث المتوقع وفاز المنتخب الاسترالي بعدد وافر من الأهداف على منتخب تايلاند ظهراً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

قنوات beoutQ  وهي القنوات السعودية الجديدة التي تنقل شارة البث من قنوات بي ان سبورت القطرية يبدو أنها عازمة على تكرار ما حدث في المباريات السابقة وستنقل مباراة السعودية واليابان عبر شاشتها والتي يمكن أستقبالها عبر شراء جهاز الاستقبال الخاص بها المتوفر بالاسواق السعودية بسعر يقترب من الـ 320 ريال سعودي.

أما القنوات الأخرى بخلاف قنوات beoutQ وقنوات بي ان سبورت فيبدو أنه من غير المحتمل أن تنقل قنوات فضائية أخرى هذا المباراة بين السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم المقبل، وسنكون معكم في حالة ظهور أي قناة تنقل المباراة على شاشتها على أي من الأقمار الاصطناعية.

وإلي الآن لم تظهر أي قناة جديدة تنقل لقاء السعودية واليابان على شاشتها عبر أي من الأقمار العربية سواءعرب سات أو نايل سات،  لكن في ظل المشاكل بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر قد تقوم قناة مفتوحة خلال الساعات المقبلة بنقل اللقاءعلى شاشتها، ولذلك سنكون متابعين معكم.

وقد قامت قناة بي ان سبورت بشكوى إلي الاتحاد الدولي ضد القناة beoutq التي تنقل عنها الأحداث الرياضية، وقام عدد من الأعلاميين العاملين بالقناة بأتهام المملكة العربية السعودية انها تمول تلك القناة على خلفية الأزمة السياسية بين البلدين، لكن إدارة القناة نفت أي علاقة لها بالمملكة مؤكدة أنها قناة كوبية.

وقد نفذت التذاكر الخاصة بالمباراة بعد أن تسابقت الجماهير السعودية على حجز جميع التذاكر المخصصة لها من خلال موقع مكاني الإلكتروني، وهو ما يعني أن ملعب المباراة سيكون كامل العدد وممتليء بالجماهير التي تمني النفس بإنتصار يعيدها إلي كاس العالم بعد غياب دورتين.

وتختذل فرص السعودية في التأهل في الفوز فقط ولا غيره للوصول إلى المونديال الصيف القادم مع عدد وافر من الأهداف التي قد تحسم في النهاية بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية.

بعد فوز استراليا على تايلاند بهدفين لهدف سيكون على المنتخب السعودي الفوز بأي نتيجة للصعود إلي نهائيات كاس العالم 2018، حيث أي فوز للمنتخب السعودي في لقاء الليلة سينقله إلي كاس العالم، بينما أي شيء أخر سيجبر المنتخب السعودي على لعب ملحق.

لم تظهر أي قنوات مفتوحة حتى الآن ناقلة لمباراة السعودية واليايان فضائياً بشكل مفتوح لكن هناك أحتمالات لظهور قنوات ناقلة للقاء خلال الساعات المقبلة، مما يجعلنا ننتظر حتى قبل بداية اللقاء لمعرفة أذا كانت هناك قنوات ستنقل اللقاء أم لا.

ويمكنكم متابعة تقرير كامل عن اللقاء ومتابعة مباراة السعودية واليابان أثناء لعبها عبر زيارتكم لتلك المقالة مباراة السعودية واليابان.

ولم تظهر أي قنوات أخرى ناقلة لمباراة السعودية واليابان وهو ما يعني  المتاح حاليا لمشاهدة المباراة هي قناة بي أن سبورت المشفرة،  وقناة بي أوت كيو الناقلة عنها، ويتبقى نصف ساعة الآن على بداية اللقاء.

لحظات وتبدأ المباراة ولم تظهر أي قنوات مفتوحة تنقل اللقاء بين السعودية واليابان، في النهاية كل التوفيق للمنتخب السعودي للتأهل إلي كاس العالم المقبل بروسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *