التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المغرب ومالي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، تقابل المنتخب المغربي أمام المنتخب المالي في المباراة الماضية والتي كانت يوم 1 من شهر سبتمبر وفاز منتخب المغرب الوطني فوزاً كبيراً في تلك المباراة، حيث خرج منتصراً بستة أهداف مقابل لا شئ، أحرزها في شباك منتخب مالي في المباراة الماضية، وسيتقابلا ثانية اليوم في مباراة المغرب ومالي العودة.

سيدخل منتخب المغرب في مباراة المغرب القادمة، وهو يمتلك خمسة نقاط بعد فوزه في المباراة الماضية، ويحتل المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2018 أفريقيا، بينما بخصوص منتخب مالي فهو يمتلك نقطة وحيدة جراء تعادله في مباراة من الثلاثة مباريات التي لعبهم الفريق، وقد خسر مباراتين.

موعد مباراة المغرب ومالي تصفيات كاس العالم 2018:

أعلن اتحاد كرة القدم أن موعد مباراة المغرب ومالي في جدول مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، سيكون اليوم 5 من سبتمبر 2017، بينما بخصوص توقيت مباراة المغرب ومالي فقد تم تحديدة أنه في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية المغرب العربي، بينما بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مواضيع هامة للقراءة:

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالي اليوم:

القنوات الناقلة لمباراة مالي والمغرب اليوم، قنوات ناقلة لمباراة مالي والمغرب اليوم، ستكون مجموعة قنوات بي أن سبورت هي الناقلة لمباراة اليوم بين المنتخبين المالي والمغربي، حيث ستنقل شاشة قناة bin sport HD3 مباراة المنتخب المغربي اليوم، وأيضاً سيتم عمل أستوديو تحليلي قبل المباراة، وسيكون المعلق علي مباراة اليوم بين المنتخب المالي ومنتخب المغرب هو المعلق الكبير جواد بده، قناة ناقلة لمباراة المغرب ومالي اليوم مجاناً ستكون قنوات التلفزيون الأرضي المغربي هي الناقلة للمباراة.

مباراة المغرب ومالي

ترتيب المغرب تصفيات كاس العالم 2018:

فرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
032106157
031206065
0302103-32
0301219-81

كما سنتابع معكم فور إنطلاق المباراة كل ما يخص نتيجة مباراة المغرب ومالي لحظة بلحظة للتعرفوا علي أهداف المباراة ومن الفائز، وهل سيتحسن ترتيب منتخب المغرب ويصل إلي المركز الأول في ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا.

وخلال الساعات القليلة القادمة سيحاول المنتخب المغربي ادخار طاقته الكلية، والتمرين قبل المباراة، حتي نشاهد مباراة المغرب ومالي قوية ومستحقة للمنافسة من المغربي، كما سنتابع معكم نتيجة مباراة مالي والمغرب.

تشكيلة المغرب اليوم أمام مالي المتوقعة:

سيقوم المدرب الفني لمنتخب المغرب بالدفع بأفضل لاعبي المنتخب الوطني المغربي، وذلك حتي يستطيع ضمان فوزه بالمباراة أمام مالي، وتلك التشكيلة للغرب تأتي كالتالي:

  • المحمدي.
  • بنعطية.
  • سايس.
  • أمرابط.
  • درار.
  • الأحمدي.
  • زياش.
  • بوصوفة.
  • بلهندة.
  • حاكيمي.
  • بوطيب.

نتيجة مباراة مالي والمغرب اليوم:

نتيجة مباراة المغرب ومالي الآن، نزل لاعبي الفريقين إلي الملعب من الفنادق المخصصة لهم، وهم الآن يستعدون في انتظار صفارة الحكم لانطلاق المباراة، وسنقوم بعمل تغطية ومتابعة كاملة لنتيجة مباراة اليوم الشوط الأول والشوط الثاني وسنقوم بعمل تغطية شاملة للمباراة.

يتبقى دقائق قليلة علي بداية المباراة الكبيرة بين منتخب المغرب ومالي الآن، وسنوفر لكم تغطية مباشرة مباراة المغرب ومالي اليوم بكل تفاصيلها، وكذلك ملخص المباراة.

المغرب 0-0 مالي

  • نزول لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب الآن، وانطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول من مباراة المغرب ومالي في تصفيات كاس العالم 2018، وسنري كيف سيفوز المنتخب المغربي علي المالي أو هل ستحدث مفاجئات دعونا نشاهد.
  • انتهاء الشوط الأول من مباراة المغرب اليوم، وما زال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة، هل سيحاول المنتخب المغربي تغير نتيجة المباراة أم لا.
  • نهاية زمن المباراة ولم يتم إحراز أية أهداف خلال مباراة المغرب اليوم، ويخرج الفريقين بالتعادل السلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *