التخطي إلى المحتوى

اخبار مانشستر يونايتد ، ونشرة إخبارية مميزة عن الشياطين الحمر، تجدون فيها حديث لصحيفة إنجليزية حول فشل أنتقال رياض محرز إلى مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من سوق الأنتقالات الصيفية، وكذلك أنباء عن بعض الأسماء المرشحة للأنضمام إلى اليونايتد خلال الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

محرز كان قريب من مانشستر يونايتد

قالت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، بأن نجم ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري “رياض محرز” كان قريب من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالات من مسئولي الشياطين الحمر ولكن بسبب ضيق الوقت فشل أنضمام اللاعب إلى الاولد ترافورد.

أوضحت التقارير الإنجليزية بأن محرز قد خرج من معسكر المنتخب الجزائري وسافر إلى لندن من الحديث مع فريقه ليستر سيتي بشأن العروض المقدمة له، ولكن بسبب بعض المشاكل المادية وبسبب ضيق الوقت في أخر أيام الميركاتو، لم ينجح اللاعب في الانتقال إلى أي نادي ليستمر لمدة موسم أخر رفقة نادي ليستر سيتي.

لوكاكو فخور باللعب في المان يونايتد

أكد المهاجم الدولي البلجيكي “روميو لوكاكو” بأنه يطمح في أن يكون المهاجم الأساسي لمانشستر يونايتد لمدة سنوات طويلة قادمة، لذلك لم يرغب في وضع أي شرط جزائي في عقده مع الشياطين الحمر، ليؤكد على ولاءه التام لكتيبة المدرب جوزيه مورينهو في مسرح الأحلام أولد ترافورد.

وقال لوكاكو في حديث صحفي مع قناة بلجيكية أعتقد بأني فخور باللعب في مانشستر يونايتد، هو واحد من أكبر اندية العالم، وكان دومًا طموحي أن أتواجد في مسرح الاولد ترافورد، والآن أنا هناك، لذلك لا أرغب في ان أترك الفريق لأي سبب من الأسباب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *