التخطي إلى المحتوى

على الرغم من كون مباراة اليابان والسعودية، هي من تخطف أنظار الجميع في تصفيات مونديال روسيا 2018، ولكن تبقى مباراة أستراليا وتايلاند كذلك لها تأثير قوى على تحديد اسم المنتخب المتأهل رفقة اليابان إلى نهائيات كأس العالم كممثل عن قارة آسيا.

خلال التقرير التالي من مصر مكس، سوف نقدم لكم نشرة مفصلة عن موعد مباراة أستراليا وتايلاند وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

موعد مباراة أستراليا وتايلاند في تصفيات كأس العالم

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة أستراليا وتايلاند في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة و الثانية عشر بعد الظهر بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ملبورن المستطيل والذي يشهد أغلب مباريات منتخب أستراليا في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وتايلاند يوم الثلاثاء

وأشارت مصادر قناة بي إن سبورتس، بأن المباراة المنتظرة بين أستراليا وتايلاند في أفتتاح مباريات الجولة العاشرة والأخيرة في التصفيات الآسيوية سوف تنقل عبر شاشة قناة BeIN Sports Hd3 لكافة المشاهدين في الوطن العربي، وسوف يتولى المعلق عامر الخوذيري.

وفي السياق ذاته، قالت إدارة قناة الكأس بأن القناة قد حددت شاشة الكأس HD3 من أجل تكون هي القناة الناقلة للمباراة في التصفيات المونديالية، وسيقوم المعلق محمد الهركي بالتعليق على المباراة.

تفاصيل خاصة عن مباراة أستراليا وتايلاند

أكدت المصادر المقربة من الجهاز الفني في منتخب أستراليا، بأن المدير الفني للمنتخب، السيد “أنجي بوستيكوجلو ” قد أجتمع مع اللاعبين قبل ساعات قليلة من مواجهة تايلاند، وطالب المدرب من اللاعبين ضرورة نسيان مباراة اليابان الأخيرة والتي خسرتها أستراليا في طوكيو، والتركيز فقط على مباراة تايلاند والتي يحتاج فيها الفريق الأسترالي إلى الفوز بنتيجة عريضة من أجل إنعاش آماله في بلوغ المونديال مع أنتظار ما سوف تسفر عنه مباراة السعودية واليابان.

وأشار “أنجي بوستيكوجلو ” على ضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل مواصلة الضغط على المنتخب السعودي والذي تنتظره مباراة صعبة للغاية على أرضه وبين جماهيره أمام متصدر المجموعة اليابان في ختام مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات.

متابعة مباراة أستراليا وتايلاند لحظة بلحظة

  • 12:00 : بداية المباراة
  • 12:03: الدقيقة 3 من عمر المباراة وسيطرة واضحة من جانب منتخب أستراليا خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة.
  • 12:19: المباراة تصل إلى الدقيقة 19، ومازال الهجوم الأسترالي مستمر من أجل تسجيل الهدف الأول
  • 12:20: محاولة أسترالية ولكن دون جدوى على مرمى منتخب تايلاند.
  • 12:23: رفاق تيم كاهيل يحاولون ولكن تايلاند لا زالت تحافظ على توازنها في ملعب ملبورن
  • 12:25: هدوء في ترم المباراة ومحاولة لامتصاص الضغط الأسترالي من قبل لاعبي تايلاند
  • 12:27: الدقيقة 27 من عمر المباراة تشهد إنذار أول للاعب نيتشويا من قبل منتخب تايلاند
  • 12:30: نصف ساعة مرت من عمر الشوط الأول ولا زال المنتخب الأسترالي يفشل في هز شباك المنافس
  • 12:33: سيطرة على مجربات اللعب من قبل أصحاب الأرض
  • 12:35: 10 دقائق فقط قبل نهاية الشوط الأول، ولا زال التعادل يفرض نفسه