التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية واليابان يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر في لقاء هو الأهم خلال مشوار المنتخبان في التصفيات الآسيوية، يلتقي المنتخبان في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 الذي يقام بروسيا الصيف المقبل 2018، يدخل الفريقان المباراة بعزيمة وإصرار كبير حيث لا بديل لهم عن الفوز بالثلاث نقاط للمنتخب السعودي الذي يحارب على المركز الثاني مع منتخب استراليا.

خسر منتخب السعودية ثلاث نقط كانت سوف تزيد من فرصته للتأهل بدون قلق كبير، فقد لقي هزيمة من المنتخب الإماراتي والتي كانت مفاجأة كبير للجمهور السعودي، وانتهت المباراة بفوز الإمارات بهدفين مقابل هدف للسعودية، وعلى الجانب الآخر فاز منتخب اليابان على منتخب استراليا في لقاء قوي بنتيجة هدفين نظيفين لصالح اليابان.

موعد مباراة السعودية والإمارات في الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية

تم تحديد موعد مباراة السعودية واليابان يوم الثلاثاء 5/9/2017 على الأراضي السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والمشهور باسم الجوهرة المشعة، يلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة في الأوقات التالية:

  • الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تنقل مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بين المنتخب السعودي واليابان على قناة BEIN SPORT 1HD، الناقلة لجميع مباريات تصفيات كأس العالم بجميع القارات.

يدخل منتخب السعودية المباراة واضعاً كل طموحاته وقوته في الفوز وذلك لإرضاء الجماهير التي ترغب في تأهل منتخب البلاد للبطولة الأكبر في العالم، وجاءت المفاجأة للجمهور السعودي بدخول المباراة مجاناً، وذلك بعد شراء ولي العهد محمد بن سلمان جميع تذاكر مباراة السعودية واليابان القادمة، حثي يتمكن الجمهور من الحضور للمباراة الهامة للمنتخب من أجل التشجيع والذي يحفز الفريق ويعطيه الحماس للعب بقوة.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم

الترتيبالمنتخبرصيد النقاط
1اليابان20
2السعودية16
3استراليا16
4الإمارات13
5العراق8
6تايلاند5

فرص تأهل السعودية

يلعب المنتخب السعودي مباراته أمام اليابان واضعاً عينه على مباراة استراليا وتايلاند القادمة، في حالة فوز السعودية على اليابان وخسارة استراليا أو تعادلها أمام تايلاند تتمكن السعودية من التأهل لكأس العالم 2018،  وفي حالة فوز السعودية وفوز استراليا سوف يحدد المتأهل من خلال مقارنة فارق الأهداف.

تحكيم مباراة السعودية واليابان

قام اتحاد الكرة بتعين طاقم تحكيم أوزبكي لقيادة مباراة السعودية واليابان القادم يوم5/9/2017، حكم الساحة الحكم كوفالينكو، ويساعده في إدارة المباراة الحكم الثاني مامور سايد كاسيموف، والحكم الثالث الشادمنوف.

منتخب اليابان يدخل المباراة أمام السعودية بثقة كبيرة حيث أنه ضمن تأهله لكأس العالم، بعد فوزه المباراة السابقة أمام استراليا، لكن المنتخب السعودي يستعد جيداً للقاء ويأمل في الفوز بالمباراة حتي لا تضيع منه الفرصة الأخيرة في التأهل لكأس العالم 2018.

التقي منتخب السعودية بمنتخب اليابان في الجولة الثالثة من التصفيات وذلك في نوفمبر الماضي لعام 2016، وكان الفوز من نصيب منتخب اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *