التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن – تترقب الجماهير المصرية، ومحبي ومشجعي منتخب الفراعنة في الوطن العربي والعالم، نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم الثلاثاء 5-9-2017، والتي يحل فيها المنتخب الأوغندي ضيفا للمنتخب المصري في ملعب “برج العرب” بالإسكندرية للقاء مباراة العودة في الجولة الرابعة من مباريات التصفيات الأفريقية لبطولة كاس العالم 2018 بروسيا، وقد انتهت مباراة الذهاب بين المنتخب المصري والأوغندي السابقة يوم الخميس 31-8-2017 بفوز المنتخب الغاني بهدف دون رد، وهذا جعل الأمر صعب على منتخب الفراعنة في مباراته الليلة، ونضع لكم توقيت مباراة مصر وأوغندا.

يدخل المنتخب الأوغندي مباراته الليلة مع منتخب مصر وهو متصدر مجموعة مصر برصيد 7 نقاطـ، ويأتي منتخب مصر في مركز الوصيف له  برصيد نقاط 6 نقطة، والذي يسعى المنتخب المصري للثأر لخسارته من المنتخب الغاني السابقة بالفوز في مباراة الليلة لا سيما وهي مباراة على الأرض المصرية وبين الجماهير التي يحصل اللاعبين على الحماس الكروي في الملعب منهم.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية، وقد وصلت البعثة الأوغندية صباح أمس الأحد لمطار القاهرة والمكونة من 51 فرد من بينهم 20 لاعب الفريق، والتي تتوجه إلى الإسكندرية لملاقاة المنتخب المصري في مباراة حماسية على ملعب “برج العرب” في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ونترقب نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن.

ترتيب المجموعة الخامسة

هذا جدول لترتيب مجموعة مصر قبل توقيت مباراة مصر وأوغندا الجولة الرابعة

المركزالفريقالنقاط
1أوغندا7
2مصر6
3غانا2
4الكونغو1

كما يتضح من ترتيب مجموعة مصر في التصفيات الأفريقية أنه يتزيل المجموعة بالمركز الرابع والأخير فريق الكونغو برصيد نقطة واحدة، ويحتل المركز الثالث منتخب غانا برصيد نقطتين.

طاقم حكام مباراة مصر وأوغندا

قد وصل مطار القاهرة أمس الأحد طاقم حكام مباراة مصر واوغندا بقيادة “فيكتور جوميز” الجنوب الأفريقي، وذلك لتحكيم مباراة أوغندا ومصر مع حلول توقيت مباراة مصر واوغندا المرتقبة غدًا الثلاثاء 5-9-2017، والتي يسعى المنتخب المصري للفوز في تلك المباراة لضمان ترتيبه وارتفاع رصيده نحو التصفيات الأفريقية للوصول لحلم المونديال الذي غاب عن مصر منذ عام 1990.

موقف مصر من المباراة

منح منتخب الكونغو هدية لمنتخب مصر بتعادله الإيجابي مع منتخب غانا بهدف لكل منهما ضمن مباريات منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الأفريقية لكاي العالم 2018 روسيا، ويحتاج مصر الفوز على أوغندا في  مباراتهما المرتقبة والفوز بمباراته القادمة مع غانا لضمان لضمان الوصول للنقطة 12 وخطف بطاقة التأهل للمونديال في بطولة كأس العالم المرتقبة في روسيا 2018.

توقعات مصير منتخب مصر

نضع لكم خطة توقعات مصير منتخب مصر في التصفيات الأفريقية ونتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم

  • في حالة فوز منتخب مصر على أوغندا في توقيت مباراة مصر واوغندا  ضمن الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 5-9-2017 حصل المنتخب المصري على ثلاث نقاط ويصل رصيد نقاطه إلى 9 نقطة.
  • في حالة تعادل المنتخب المصري والأوغندي أو خسارته فما زال الأمل موجود للمنتخب المصري بعد تعثر غانا مع الكونغو بالتعادل الإيجابي في مباراتهما السابقة.

يجب على المنتخب المصري محاولة الفوز وباستماته في مباراته المرتقبة حسب توقيت مباراة مصر واوغندا لتحسين رصيد نقاطه وضمان التأهل، وذلك لان منتخب غانا بإمكانه تحقيق الفوز في مباراته أمام الكونغو القادمة وسيصل إلى النقطة الخامسة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قنوات أون سبورت مباراة مصر واوغندا المرتقبة، والتي لها حق إذاعة مباريات البطولة للمنتخب المصري في مصر، والمقرر وجود استوديو تحليلي بالقناة مع نخبة من معلقين الكرة المستديرة، منتظرين التعليق على نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم.

نتيجة مباراة مصر واوغندا الآن

يترقب الشعب المصري نتيجة مباراة منتخب الفراعنة المرتقبة على أرضه يوم الثلاثاء 5-9-2017 ، والمقرر لها على ملعب “برج العرب” مع نظيره الأوغندي في الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا، والتي يجب عليه الفوز بهذه المباراة، لإحراز نقطة هامة في التصفيات الأفريقية، وضمان تقدمه نحو بطولة كأس العالم 2018.

ذكر رئيس اتحاد الكرة “عامر حسين” عن فتح أبواب إستاد برج العرب للجماهير  يوم الثلاثاء 5-9-2017 الساعة 12:00 ظهرًا، والمقرر غلق البواب قبل بدء المباراة بساعة، ومن ضمن ما كشف عنه رئيس لجنة المسابقات أنه سوف يحضر نحو 75 ألف مشجع من أجل تشجيع المنتخب الوطني الأول، وقد لاقيت جميع منافذ بيع تذاكر مباراة مصر واوغندا إقبال شديد.

تقدم المنتخب المصري بهدف التقدم في الشوط الأول وأصبحت النتيجة حتى الآن هدف للمنتخب المصري دون رد من المنتخب الأوغندي، واقترب الشوط الثاني من النهاية، واصبح الحماس الهجومي للمنتخب الأوغندي على مرمى المنتخب المصري بطريقة هجمات متتالية، وكاد المنتخب المصري أن يحصل على الهدف الثاني بهجمة من اللاعب محمد صلاح لكنها خابت ولم تدخل في مرمى الخصم، ونتمنى أن تظل نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم في تقدم المنتخب المصري حتى الدقيقة الأخيرة للمباراة.

نهاية نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن

استطاع المنتخب المصري حتى الدقيقة الأخيرة من الحفاظ على عذرية شباكه واصبح المنتخب المصري الفائز بمباراة اليوم مع المنتخب الأوغندي، ونضع لكم جدول ترتيب مجموعة مصر بانتهاء الجولة الرابعة للمجموعة

جدول ترتيب المجموعة بنهاية الجولة الرابعة

المركزالمنتخبالرصيد
1مصر9
2أوغندا7
3غانا5
4الكونغو1

هذا جدول ترتيب المجموعة بنهاية الجولة الرابعة لمجموعة مصر لجميع الفرق المشاركة بالمجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم بعد نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *