التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوغندا تصفيات كاس العالم 2018 روسيا، يسعى منتخب مصر الوطني للفوز على نظيرة الأوغندي بعد بوابة الأمل من جديد وتعادل غانا والكونغو، وأيضا بعد الخسارة من أوغندا في أوغندا، وبالتالي في مباره مصيرية بالنسبة للمنتخب الوطني، والعبور إلى المونديال، تعتبر مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم أسهل المباريات خاصة أن المنتخب المصري وسط جماهيره.

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة تصفيات كاس العالم

قام الاتحاد الأفريقي بتحديد موعد مباراة مصر وأوغندا، والتي تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكه المكرمة.

الفرقالتوقيتالقنوات الناقلةالنتيجة
مصر أوغندا8 مساءا بتوقيت القاهرة

9 مساءا بتوقيت مكه المكرمة

on sport

bein sport

لم تبدأ المباراة بعد

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا في تصفيات كاس العالم 2018

حصلت قناة on sport المصرية على حقوق بث مباراة العودة بين مصر وأوغندا ضمن الجولة الرابعة في تصفيات كاس العالم 2018، وبتعليق الكابت مدحت شلبي، كما يتم إذاعة المباراة على مجموعة قنوات bein sport.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

تخوض مصر مباراة أوغندا ضمن الجولة الرابعة وهى بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر المجموعة منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط، لذلك ستكون مباراة حاسمة لمنتخب مصر والصعود لكاس العالم والترتيب كالاتي:

الفريقالنقاطالمركز
اوغندا7الأول
مصر6الثاني
غانا2الثالث
الكونغو1الرابعة

أخبار منتخب مصر

يظل هجوم المنتخب الوطني هو الغز المفقود للعبور إلى كاس العالم، لذلك المدير الفني للمنتخب الوطني بقيادة كوبر، ومجهود كبير من قبل ألنني ومحمد صلاح وحسم المباراة في دقائقها الأولي.

المنتخب الوطني ينهى اليوم استعداده لمواجهة أوغندا من مباريات الجولة الرابعة لتصفيات كاس العالم، يذكر أيضا أن المدرب الفني كوبر قد حرص على أخفاء تشكيلة مران المنتخب، وسيتم الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر لمواجهه أوغندا الثلاثاء عصرا قبل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *