التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة السعودية واليابان حيث تتجه أنظار الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية إلي مباراة الإياب التي ستجمع بين منتخب السعودية ومنتخب اليابان في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وسوف تقام المباراة المرتقبة علي أرضية استاد الملك عبد الله الرياضية استاد الجوهرة المشعة، وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بفوز اليابان علي السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، ومن خلال موضوعنا سنوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة المرتقبة.

مباراة السعودية واليابان

تأتي مباراة منتخب السعودية واليابان 2017 ضمن مباريات الجولة العاشرة في تصفيات كأس العالم، وهذه المباراة هي المباراة الأخيرة التي سيختتم بها بها الأخضر السعودي مشواره في التصفيات النهائية في كأس العالم 2018 روسيا، وسوف يحل المنتخب الياباني ضيفاً علي المنتخب السعودي في مباراة الإياب.

وتتصدر اليابان المجموعة برصيد عدد نقاط 20 نقطة لتحتل المركز الأول، ويأتي المنتخب الأخضر في المركز الثاني برصيد عدد نقاط 16 نقطة، ويتساوى المنتخب الأسترالي مع الأخضر السعودي في عدد النقاط، ولكن استراليا تحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، وسوف يكون المنتخب مدعوماً بالأرض والجمهور في مباراة السعودية واليابان الأخيرة.

ويعد اللقاء القادم بين المنتخبين هو اللقاء رقم 13 دولياً، حيث تمت مواجهة المنتخبين سابقاً في 12 مباراة، فاز منها المنتخب الياباني في 8 لقاءات، وفاز المنتخب السعودي في 3 لقاءات، بينما حضر التعادل في مباراة واحدة فقط، ويواصل لاعبي المنتخب الوطني السعودي الأول تدريباته علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة ضمن الاستعدادات النهائية قبل المواجهة الحاسمة.

ترتيب مجموعة السعودية “مجموعة B”

 

الفرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
الياباناليابان96211761120
السعوديةالسعودية95131610616
أستراليااستراليا94411410416
الإمارات العربية المتحدةالإمارات94141012-213
العراقالعراق92251012-28
تايلنداتايلندا9027522-172

موعد مباراة السعودية ضد اليابان

أما عن موعد مباراة السعودية واليابان فمن المقرر أن تقام يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 وفي المواعيد الآتية:

  • في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

وستقام المباراة علي أرضية استاد الجوهرة المشعة، وينبغي العلم بأن المنتخب السعودي لم يخسر علي أرضه ووسط جمهوره منذ أن بدأت التصفيات، وسوف يقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف علي قناة bein sports HD1 والمعلق الرياضي خليل البلوشي علي HD3.

اقرأ أيضاً ..

مباراة السعودية واليابان
مباراة السعودية

طاقم تحكيم مباراة السعودية ضد اليابان

تم الإعلان عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة المنتظرة من قبل الـ fifa، وجاء الطاقم مكوناً من الحكام الآتية:

  • “كوفالينكو” حكم المباراة الأول.
  • “مامور سايدكاسيموف” حكم المباراة الثاني.
  • “الشادمنوف” حكم المباراة الثالث.

وسوف يتم فتح البوابات لدخول مباراة المنتخب غداً الساعة 4 عصراً، مع السماح بمعدات التشجيع التي لا تسبب ضرراً للجمهور واللاعبين، وسط متابعة مستمرة منا لكي ننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة مثل التشكيلة، تصريحات ما قبل المباراة، متابعة المباراة، وفي الأخير نتيجة مباراة السعودية واليابان في مباراة الإياب بتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

نتيجة مباراة منتخب السعودية واليابان

انتهت المباراة الأخيرة بتصفيات مونديال 2018 التي جمعت بين منتخبي السعودية واليابان، لتصبح نتيجة مباراة السعودية ضد اليابان، فوز الأخضر بهدف واحد بدون مقابل، وبهذا الفوز يضمن منتخب السعودية الأول المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويصبح المنتخب الأخضر ثامن المنتخبات التي تأهلت لكاس العالم 2018، وقد حضر الأمير محمد بن سلمان المباراة بدايةً من شوط مباراة السعودية واليابان الثاني.

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *