التخطي إلى المحتوى

لعبة العراق والإمارات، ننشر لكم متابعينا موعد وتوقيت مباراة العراق والإمارات من أهم المباريات المنتظرة بتصفيات كأس العالم 2017 اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة حيث يسعى كلا الفريقين العراقي والإماراتي لتحقيق ثلاث نقاط الفوز لصالحه وإضافتها ضمن رصيده بالجدول.

ونظرا لتحقيق الفريق الإماراتي الفوز ضد نظيره الفريق السعودي في المباراة السابقة التي انطلقت على أراضي ملعب هزاع بن زايد في نادي العين، يأمل للمرة الثانية لجعل لعبة العراق لصالحه وتقدمه بالمركز الثالث بالمجموعة، وذلك  على الرغم من قوة المنتخب الأسترالي والسعودي بالمباريات القادمة .

مباراة العراق والإمارات

وسوف تنطلق فعاليات منتخب العراق والإمارات بمباراة الجولة العاشرة ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال في روسيا، غدا الثلاثاء الخامس من سبتمبر وذلك على أراضي ملعب عمان الدولي بالعاصمة الأردنية بعمان ولقد حقق فريق العراق فوزه على منتخب تايلاند بهدفين مقابل واحد ويعتبر هذا المنتخب الأضعف ضد المنتخبات المؤهلة بتصفيات كأس العالم في روسيا .

وتقام مباراة العراق والإمارات خارج أراضي العراق نظرا للأوضاع الأمنية الغير مستقلة بالبلاد وقوانين الحظر التي تم فرضها مؤخرا على الملاعب ومعا نعرض لكم موعد وتوقيت لعبة العراق والإمارات التي تنطلق خلال ساعات الغد بتعليق الكابتن الرياضي سوار الذهب:

الساعة 17.30 بتوقيت العراق المحلي

الساعة 17.30 بتوقيت السعودية

الساعة 18.30 بتوقيت الأمارات

الساعة 16.30 بتوقيت الجزائر والمغرب

الساعة 15.30 بتوقيت لندن وغرينتش

القنوات الناقلة لعبة العراق والإمارات تصفيات كأس العالم

وهناك عدد من القنوات الفضائية التي تختص بإذاعة مباراة العراق والإمارات ومنهم بي أن سبورت على كل من القمر الصناعي النايل سات وذلك في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرا بتوقيت العراق ومع التنويه لحرص منتخب العراق العراق على الحفاظ على الياقة البدنية التي تمكنه من اللعب بطريقة أحترافية.

ومع بداية أول لحظات مباراة العراق والأمارات سوف ننقل لكم كافة الأحداث ومتابعة مستمرة للمباراة أول بأول وذلك وقفا لتحليل لجنة التحكيم المختصة، حيث سوف  ينفرد بالتعليق على فنيات المباراة كل من الكابتن سوار الذهب ويسعى الفريقين لجعل نقاط المباراة لصالحه لتحسين ترتيبه بالجدول .

تجمع الجولة العاشرة مباراة العراق والإمارات ضمن تصفيات كأس العالم ويضع الفريق الإماراتي خططه للفوز بالمباراة وتحقيق الثلاث نقاط إضافة لترتيبه، وسوف يقود تحكيم المباراة الحكم الدولي الأردني أدهم مخادمة ومشاركا له بالتحكيم أحمد مؤنس ومرد الزواهرة وعيسى محمود بالتتابع على مدار المباراة كاملة .

خلال ساعات سيتم تسليط الكاميرات على لعبة العراق والإمارات اليوم ومتابعة الفريقين أثناء اللعب في الملعب ويذكر أن الفريق العراقي يلعب خارج أرضه، ويطمح لصناعة الفوز مثلما حدث في أخر مباراة ضد منتخب تايلاند حيث وضع هدفين مقابل لا شئ.

وخلال الأوقات السابقة لمباراة العراق والإمارات ضمن مباريات الجولة النهائية والأخيرة سيتم إذاعة المباراة ومتابعة تحركات كلا الفريقين وتحديد مستوي اللاعبين في أرض الملعب.

الآن يتم عرض مباراة العراق والإمارات على القنوات الناقلة لها والمتواجدة أعلى المقال، في ظل آمال كلا الفريقين في تحقيق آمال الفوز لفريقه والحفاظ على ثلاث نقاط المباراة، ويضع الفريقين استعداداته لصنع المعجزة وصنع المباراة لصالحه وتحسين ترتيبه بالجدول ضمن مباريات المونديال 2018 المؤهلة لكأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *